هواوي على خط المنافسة ومبيعاتها تتخطى هواتف ابل

لطالما هيمنت مبيعات الهواتف الذكية من قبل اثنين من اللاعبين لعدة سنوات هما العملاقين سامسونغ وآبل. ولكن هواوي لحقت الركاب بهم، وتجاوزت اليوم شركة آبل لتصبح ثاني أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم، وفقا لبحوث كونتيربوينت.

 

وقد ارتفعت مبيعات الشركة حتى تموز الماضي، حيث تجاوزت هواوي مبيعات آبل. وبطبيعة الحال،من الرجح ان يكون هذا الإنتصار مؤقت جدا، الى حين إطلاق ابل هاتف القادم iPhone 8 . كما ستفرج هواوي عن بعض الهواتف الجديدة مع نهاية العام الحالي.

ومن الجدير ذكره أيضا أنه بالرغم من احتلال ابل للمرتية الثالثة بعد سامسونغ وهواوي، فإن هذه الشركة تطلق عموما اثنين أو ثلاثة هواتف سنويا فقط، و أيفون لا يزال الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم. ووفقا لبحوث كونتيربوانت، فإن iPhone 7  احتل الصدارة في تموز بنسبة 4% من المبيعات، تللاه هاتف iPhone 7 Plus مع 2.9% من نسبة المبيعات.

في الواقع، هواوي تمتلك العديد من الهواتف، ولكنها ما والت تسعى الى بناء قاعدة شعبية  تكن الولاء لعلامتها التجارية وهذا هو على الأرجح أحد الأسباب التي كافحت هواوي لدخول السوق الأميركية.وفي حين أن الناس ينتظرون هواتف ايفون او سامسونغ المقبلة، فإن هواوي لديها الكثير من الهواتف للاختيار من بينها - مهما كانت جيدة قد تكون.

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module