LG تعرض الروبوت الذكي Hub Robot في معرض CES 2017#

قامت شركة LG بالكشف عن روبوتات جديدة قادرة على الدردشة، والتنظيف، وحتى جز العشب. والروبوت المنزلي هو الجهاز الذي سيكون الجميع مهتما به، فهو يعمل بإعتباره بوابة للمنزل الذكي ومركز منزلي ذكي للتنبيهات.

LG Hub Robot يأخذ مفهوم الروبوت المنزلي الذكي إلى المستوى التالي، فهو قادر على التواصل مع الأجهزة الذكية الأخرى في المنزل. وبفضل تكامله مع المساعد الرقمي Alexa، فبإمكانه الرد على الأوامر الصوتية لإتمام المهام المنزلية مثل تشغيل مكيفات الهواء أو تغيير دورة المجفف على سبيل المثال لا الحصر. وليس ذلك فحسب، هذا الروبوت المنزلي الذكي لديه أيضا شاشة تفاعلية يمكن أن تعرض مجموعة متنوعة من المعلومات بما في ذلك الصور لمحتوى الثلاجة، والأغاني المشغلة، وإنشاء تذكيرات، فضلا عن توفير معلومات حول حركة المرور وتحديثات الطقس، وما إلى ذلك من الامور الأخرى.

ولأنه يمتلك تصميم على شكل مجسم، فبإمكان الروبوت LG Hub Robot التفاعل مع جميع أفراد العائلة بطرق مختلفة. ولا يمكنه فقط التحرك والدوران في المكان، ولكن يمكنه أيضا التعبير عن المشاعر من خلال إظهار وجه على شاشته. وقد تم تصميم هذا الروبوت كذلك للرد على المستخدمين بلغة الجسد ومن الممكن حتى برمجته لتحية كل فرد من أفراد الأسرة بطريقة مختلفة.

وستقوم شركة LG بإستكمال LG Hub Robot عن طريق إدخال روبوتات صغيرة يمكن وضعها في غرف أخرى داخل المنزل. وسوف تكون مجرد إمتداد للروبوت LG Hub Robot ولكنها ستكون قادرة على أداء وظائف مماثلة.

 

 

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download