أجهزة مبتكرة

مبيعات هواتف Huawei P30 تحطّم الأرقام القياسيّة

أعلن كيفن هو، رئيس قسم منتجات الهواتف المحمولة في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، خلال ملتقى عالم الهاتف النّقال في شنغهاي عن وصول شحنات هواتف هواوي الذكيّة إلى 100 مليون وحدة في 30 مايو، خلال فترة زمنية أقصر من تلك في عام 2018 حيث تحقّق حجم المبيعات ذاته. كما وحققت مبيعات سلسلة هواتف HUAWEI P30 10 مليون وحدة بعد 85 يوماً من إطلاقه، وهو أقل بـ62 يوم مقارنة بالوقت الذي تمّ استغراقه للوصول إلى 10 مليون وحدة مبيعات في سلسلة HUAWEI P20. لذا، تعدّ هذه الأشهر الثلاثة فترة قياسية لسلسلة هواوي الرائدة. 

Read more ...

"أوبو" تطرح سلسلة هواتف OPPO Reno في الإمارات

أعلنت أوبو OPPO أنه بات بإمكان عشاق التصوير شراء سلسلة هواتفها الجديدة OPPO Reno المزودة بتقنية التقريب الرقمي حتى 60 مرة، مع نيتها طرح هاتف OPPO Reno 10x Zoom edition الجديد المزود بهذه التقنية الثورية في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر 3299 درهمًا إماراتيًا.

إقرأ المزيد

وضع تصوير الفيديو المزدوج في أجهزة HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro أصبح متوفراً عالمياً

بإطلاق نظام التشغيل EMUI 9.1 والإصدار الأحدث منه B153 التي بدأ نشرها تدريجياً في الأسواق العالمية، قدمت هواوي لمستخدمي أجهزة الهواتف الذكية HUAWEI P30 وP30 Pro إمكانية الاستفادة من إحدى واحدة من أكثر الميزات تشويقاً وابتكاراً في مجال كاميرات الهواتف الذكية: الكاميرا بوضع تصوير الفيديو المزدوج (dual-view).

إقرأ المزيد

سلسة HUAWEI P30 تغيّر قواعد التصوير بالهواتف الذكية

تغيّر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين قواعد التصوير في المنطقة للمستخدمين مع إطلاق سلسة هواتف P30 التي تتمتّع بكاميرا ثورية بكل ما للكلمة من معنى. إذ تمثل سلسلة هواتف HUAWEI   P30 أحدث هواتف الكاميرا من هواوي حتى اليوم: فهي مزودة بابتكارات متفوقة مثل حسّاس سوبر سبكترم من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم  (SuperZoom) لتجارب تصوير فوتوغرافي وفيديوي غير مسبوقة.

إقرأ المزيد

"هواوي" تُطلق في باريس سلسلة هواتف HUAWEI P30 بمزايا ثورية

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم في حدث مميز أقيم في مركز المؤتمرات في باريس هاتفيها الجديدين المنتظرين: HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro، والهاتفان الجديدان ينتميان إلى سلسلة هواتف HUAWEI P30، التي تحمل الخصائص الجوهرية القوية لسلسلة P من هواوي من ناحية التصميم وقدرات التصوير.

إقرأ المزيد

"هواوي" تطلق جهاز Y6 Prime 2019 مع مواصفات متطورة وتصميم عصري

 

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاقها جهاز Huawei Y6 Prime 2019 في الأسواق اللبنانية. ويضم هذا الجهاز مجموعة من المواصفات والميزات المحسّنة بالمقارنة مع النسخة السابقة، بما فيها شاشة عرض واسعة، تصميم خارجي مبتكر، وكل ذلك بسعرٍ لا يُضاهى هو 145 دولار اميركي، كما وسيباع الجهاز مع شاحن سيارة هدية، مزوّد بتقنية الشحن السريع.

إقرأ المزيد

هاتفٌ عصري بمواصفات مميزة وسعر إستثنائي!

لا شك أن وقع خبر إطلاق هواوي هاتفها الأخير HUAWEI Y7 Prime 2019 في لبنان، كان جميلاً على محبي هذه العلامة التجارية. فهذه السلسلة من الهواتف اشتهرت على مدى الأعوام بكونها تتمتّع بأسعارٍ مناسبة، وتتّسم بالأناقة كما أنها تليق بالفئة الشابة، وتأتي نسخة هذا العام لإكمال هذا النهج. وفي هذا الإطار، زُوّد HUAWEI Y7 Prime 2019 بشاشة عرض DewDrop الأجدد من هواوي بقياس 6.26 إنش، بهدف توفير مساحة عرض أوسع للمستخدمين الشبان المتمرّسين بالتكنولوجيا، فضلاً عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور سيلفي أفضل.

إقرأ المزيد

Page 1 of 16