Nokia 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي

أطلقت HMD Global، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، هاتف Nokia 8 في دول منطقة شرق المتوسط حيث ينفرد بمواصفات متفوقة تتمثل في الأداء العالي والتصميم الخلاب الذي ينم عن الإبداع والابتكار. ويقدم هاتف نوكيا الجديد ثلاث مزايا متطورة تُقدم لأول مرة عالمياً في هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد تشمل التعاون مع بصريات ZEISS. ويجسد هاتف Nokia 8 كافة السمات الأساسية والمميزة لعلامة نوكيا الرائدة، من حيث الأداء المتفوق وخبرات نظام التشغيل أندرويد الخالصة، وكذلك استخدام هيكل الألمنيوم الموّحد المتطور حتى اليوم.

 

وقال بير إيكمان، نائب رئيس شركة ، نائب رئيس شركة HMD Global في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا : من خلال هاتف Nokia 8 نحن مسرورن بتقديم أحدث وأرقى التقنيات التي تتماشى مع توجهات العملاء في منطقة شرق المتوسط من أجل خلق المحتوى ومشاركته وذلك إنسجاماً مع رؤيتنا المتمثلة في تقديم قيمة حقيقية للعصر الرقمي الجديد الذي نعيشه. “

 

ويقدم الهاتف الذكي Nokia 8 ميزة جديدة لأول مرة عالمياً تتمثل في خاصية وضع التصوير المزدوج Dual-Sight التي تمكّن المستخدمين من استخدم البث المباشر لمقاطع الفيديو خلال اللحظة على فيسبوك ويوتيوب. تعمل خاصية وضع التصوير المزدوج Dual-Sight على على تشغيل الكاميرا الأمامية والخلفية بصورة متزامنة وإظهار الصور وتشغيل المقاطع في نفس الوقت عبر تقسيم الشاشة. وعبر لمسة واحدة، فإنّ هذه القدرت المتفوقة للبث المباشر تمّكن الراغبين من مشاركة لحظاتهم الخاصة وتسجيل ذكريات لا تُنسى.

 

كما يعد Nokia 8 أول هاتف ذكي يقدم تقنية الصوت OZO، وبالتالي فإنه يقدم لك أحدث التقنيات المستخدمة في هوليوود ويجعلها في متناول يدك. وتنفرد تقنية OZO spatial 360° بتقديم خبرات صوتية غامرة على مقاطع الفيديو بتقنية 4K. وتضمن تقنية الصوت 360o الرائدة تقديم تشغيل متواصل حتى يكون بإمكانك تسجيل لحظاتك الرائعة للأبد.

 

ويتمتع نوكيا 8 بهيكل موحّد متناغم مصنوع بدقة متناهية بسمك لا يتجاوز 4.6 ملم عند الحواف و7.3 ملم بالمعدل. وتتجلى الدقة العالية في الهيكل المصنوع من كتلة واحدة من الألمونيوم سلسلة 6000، وقد تمّ تعديل التصميم النقي بحيث يصبح مصقولاً أكثر عند استخدام عمليات 40-stave عبر الآلات وطلاء أكسيد الألمونيوم والصقل. بعض النماذج المختارة تأتي بلمسات نهائية عاكسة عالية اللمعان استغرقت أكثر من 20 ساعة لإتمامها والحصول على المظهر المثالي. يحتضن الهاتف الذكي الجديد شريحة كوالكوم بالمنصة النقالةSnapdragonTM 835  ويعمل وفق نظام التشغيل أندوريد في أحدث إصداراته ليقدم تجارب مذهلة وأداء استثنائي.

 

كما يأتي الهاتف الذكي Nokia 8 متوافقاً مع نظام Qualcomm® Quick ChargeTM 3.0 ، مما يعني بأنّه عند نفاذ البطارية فإنه بإمكانك العودة إلى تسجيل لحظاتك خلال فترة وجيزة. 

 

سيتوفر الهاتف الذكي Nokia 8 في أربعة ألوان تشمل الأزرق المصقول والنحاسي المصقول والأزرق العميق والمعدني، وسيتم طرحه في منطقة الشرق المتوسط(لبنان، الأردن،بغداد، أربيل) ابتداءاً من 1 نوفمبر 2017.

 

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download