سلسلة هواوي Mate 10 تتيح للعملاء في الإمارات العربية المتحدة تجربة هواتف محمولة أكثر تخصيصاً وسرعة للمرة الأولى

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين النقاب عن سلسلة هواتفها الذكية هواوي Mate 10 الأقوى في العالم، والمدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 وتمهّد سلسلة هواتف هواوي Mate 10  وهواوي Mate 10 Pro وهواوي "بورش ديزاين" لحقبة  جديدة في مجال تطور الهواتف الذكية ومن المنتظر أن تتيح  تجارب فائقة الذكاء  للمستهلكين في المنطقة عبر توفير تقنيات ذكية شاملة  من خلال هاتف جوّال مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

وتتخطى سلسلة هواوي مايت 10 حدود الأناقة والاعتماد على النظام البيئي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي لابتكار هاتف فائق  الذكاء مع تطبيقات ذكاء اصطناعي شخصية تلعب دوراً مهماً في إحداث تغييرات كاملة على التطبيقات الذكية، وتتيح تجربة هواتف ذكية أكثر سرعة وقوة للمستخدمين. وفي ضوء اعتمادها على أول معالجات الهواتف الذكية القائمة على الذكاء الاصطناعي في العالم، تمتلك سلسلة هواوي Mate 10  القدرة على توقع نمطها الأكثر كفاءة، وتحسين الأداء للحفاظ على الحالة الممتازة للهاتف، وتوفير قدر أكبر من الكفاءة الشاملة، ومزيد من القوة، وسرعة أكبر.

وفي تعليقه على إطلاق سلسلة هواوي مايت 10 الاستثنائية في المنطقة، قال السيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يمتاز المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بعشقهم للتكنولوجيا ورغبتهم الكبيرة بالحصول على التقنيات المبتكرة التي تتيح حلولاً سلسة وذكية في حياتهم الزاخرة بالأعمال. ويتيح لنا استخدام الذكاء الاصطناعي في سلسلة هواوي مايت 10 القدرة على تخطي الحدود والدخول إلى عصر الهواتف الذكية التي ترتقي بمستوى التفاعل بين الإنسان والآلة، وتعزز من إمكانية توسيع قدراتها. وبفضل أدائها المعزز وسرعتها وقوتها وقدرتها العالية على التحميل والاتصال بسرعة أكبر، توفر سلسلة الأجهزة المرموقة هذه أفضل تجارب المستخدم، وتمهّد لحقبة  جديدة وواعدة في مجال تطور الهواتف الذكية".

وقد أبرمت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين شراكة مع المجلس التنفيذي في دبي لتكون أول شركات الهواتف الذكية التي تطرح خط دبي لعملائها. وتعتبر Mate 10  أول سلسلة هواتف ذكية تطلقها هواوي وتعتمد خط دبي. وتم تصميم خط دبي لأكثر من 180 دولة وبـ 23 لغة تتكامل فيها المحارف العربية واللاتينية.

سرعة ذكية

تأتي سلسة هواوي مايت الجديدة معززة بمعالج كيرين 970، وهو معالج النظام على رقاقة الذي تعتمده الهواتف الذكية الجديدة من علامة هواوي التجارية. وتجمع هذه الرقاقة بين وحدة المعالجة المركزية ثمانية النوى، وجيل جديد من وحدات المعالجة الرسومية ذات 12 نواة، ووحدة معالجة عصبية مخصصة لتعزيز حوسبة الذكاء الاصطناعي. كما وتتيح سلسلة هواوي مايت تجربة ذكاء أكثر سرعة للمستهلكين في شتى أنحاء المنطقة. والأهم من ذلك، تتيح وحدة المعالجة العصبية للمعالج ’كيرين 970‘ أداءً غير مسبوقاً أسرع 25 مرة بالمقارنة مع أي وحدة معالجة مركزية تقليدية، وكفاءة أعلى 50 مرة بالمقارنة مع مثل هذا النوع من وحدات المعالجة.

ومن خلال توفير أسرع تجارب الاتصال في العالم على الشبكة 4.5G، تحتاج سلسلة هواتف هواوي مايت 10 الذكية إلى بضعة ثوان فقط للتحميل والاستمتاع بالألعاب عبر الأنترنت بدقة 4K. وتعتبر هذه الأجهزة أول هواتف ذكية في العالم تتضمن شريحتي اتصال تدعمان الجيل الرابع 4G، مما يتيح لكل شريحة اتصال القدرة على إجراء المكالمات والتصفح في آن معاً.

كاميرا ذكية

بالشراكة مع شركة ’لايكا‘ الرائدة في مجال تصنيع الكاميرات الاستثنائية، تعتبر سلسلة هواوي مايت 10 أول هواتف ذكية بخاصية التصوير الفوتوغرافي فائق الذكاء. وتمتاز سلسلة هواوي مايت 10 بكاميرا ’لايكا‘ مع عدسات من نوع (SUMMILUX-H) مع فتحة عدسة بقياس (f/1.6) لالتقاط مزيد من الضوء للتصوير في البيئات منخفضة الإضاءة. وتأتي السلسلة معززة بواجهة تحكم ثنائية بالتطبيقات للمعالج ’كيرين 970‘ مع خاصية كشف الحركة اعتماداً على الذكاء الاصطناعي. ومع تقنية الاستشعار الفوري المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وخاصية التعرف على الأجسام مع إعدادات آلية فورية، تمتلك الكاميرا القدرة على إجراء عمليات ضبط تلقائية واختيار الإعدادات المناسبة بما يساعد المستخدمين على التقاط صور فوتوغرافية أفضل في مجموعة من البيئات المختلفة.

استهلاك ذكي للطاقة

مع تقنية إدارة البطارية المتطورة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، والمستخدمة في سلسلة هواوي مايت 10، يمكن استخدام الجهاز ليوم كامل مع البطارية سعة 4000 ميلي أمبير والتقنية الذكية لتوفير الطاقة، فضلاً عن تقنية إدارة الطاقة لتخصيص إعدادات النظام وتحسين تطبيقات الخلفية وتوجيه التنبيهات لكل مستخدم، وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة وعمر البطارية.

وفي ضوء اعتمادها على تقنية هواوي المتميزة للشحن فائق السرعة Super Charge تدعم سلسلة هواوي مايت 10 عملية الشحن السريع بجهد كهربائي منخفض بواقع 4.5 فولت/5 أمبير.

التصميم

وتتميّز  سلسلة هواوي مايت 10 بتصاميم جميلة وأنيقة تنسجم مع قوتها، وتتألق بالهيكل الزجاجي المصمم بتقنية ثلاثية الأبعاد، حيث يأتي الجانب الأمامي والخلفي مصنوعاً من الزجاج، وينحني بروعة من جوانبه الأربعة مما يجعلها أكثر أناقة في اليد مع تصميم نحيف ومستقبلي، وقدر أكبر من الراحة أثناء الاستخدام في اليد. وتتوفر أجهزة مايت 10 برو بثلاثة ألوان جميلة هي الرمادي تيتانيوم (تيتانيوم جري)  والأزرق الليلي( ميدنايت بلو) والبني موكا (موكا براون) ؛ فيما تتوفر أجهزة مايت 10 بلون الأسود، والبني موكا (موكا براون) والذهبي الشامباني (تشامبين جولد) .

الأسعار والتوافر

يتوفر جهاز هواوي ميت 10 في متجر هواوي بالطابق الثاني من ’دبي مول‘، ولدى كبرى متاجر التجزئة.  ويتوفر جهاز هواوي ميت 10 بسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت باللونين الأسود و’موكا براون‘ البني مقابل 2299 درهم إماراتي، فيما يُتاح هواوي ميت 10 برو بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت بألوان ’موكا براون‘ البني والرمادي

والأزرق مقابل 2999 درهم إماراتي، وذلك اعتباراً من نهاية شهر نوفمبر.

عروض الخدمة

ويأتي سلسلة هواوي مايت 10 مع خدمة كفالة أولية لمدة ستة أشهر على أضرار الشاشة، والتي تقدمها كافة مراكز خدمات هواوي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشمل برنامج الرعاية من سلسلة هواوي مايت 10 على خدمة النقش على الجهاز و تعقيمه لمرة واحدة بشكل مجاني.

App Download

Latest Tweets

  • 5 hours ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

  • 5 hours ago

    محمد بكري، مدير هندسة النظم في سيسكو خلال جسلة النقاش يؤكد ضرورة الانتقال من النهج الأفقي إلى العمودي للحصول على ال… https://t.co/humCEXO6j4

AcyMailing Module