ابل تطلق iMac Pro بهذا السعر والمواصفات

عد ان كشفت عن الجهاز لأول مرة في مؤتمر “Worldwide Developers Conference” التابع للشركة في حزيران الماضي، أطلقت شركة آبل أغلى كمبيوتر لديها إلى الآن iMac Pro إلى الأسواق.

وتصف الشركة جهازها بأنه الأسرع والأقوى من بين سلسلة Mac إلى الآن، ويبدأ سعر الجهاز بـ 4999 دولار، وهو أغلى سعر تقدمه لجهاز إلى الآن، ويمكن أن يرتفع سعر الجهاز عند رفع سرعته لأقصاها ومع المزيد من الإضافات إلى 13 ألف دولار.

ويملك الجهاز شاشة بحجم 27 إنشاً، بوحدة معالجة Xeon، تتراوح بين ثماني نوى أو عشر نوى أو 18 نواة، ويملك قوة غرافيك تبلغ 22 تيرافلوب.

وجاء جهاز iMac Pr برفقة شاشة متكاملة قابلة لبث محتوى بوضوح 5K بتقنية Retina Display، أما Mac Pro الاسطواني الشكل، فلا يأتي برفقة شاشة ويبلغ سعره 2999 دولار.

ويأتي iMac Pro مع وحدة معالجة الرسومات Radeon Pro Vega الجديدة، أكثر بطاقات الرسوميات تطوراً في جهاز Mac على الإطلاق، ومع معالج يضم الجيل الجديد من نوى الحوسبة وذاكرة تردد عالٍ HBM2 تصل لغاية 16 غيغابايت. ويقدِّم iMac Pro، عبر وحدة معالجة الرسوميات Vega، قدرة حاسوبية مدهشة تصل لغاية 11 تيرافلوب في الدقة الفردية لتصير 3D أسرع ومعدل إطارات عالياً للواقع الافتراضي.

ويخصص الجهاز الجديد للمحترفين، الذين يتوجب عليهم الانتظار لفترات طويلة للحصول على جهاز جديد من سلسلة أجهزة الكمبيوتر التابعة للشركة، ويمتاز iMac Pro بقدرته على معالجة الرسوم الغرافية ثلاثية الأبعاد بوقت مباشر أثناء العمل وإنتاج الفيديو وتصميم المحتوى للواقع الافتراضي.

ورغم أن سلسلة Mac Pro لم تخضع لتجديد منذ العام 2013، إلا أن الجيل الجديد من الجهاز سيتوفر عام 2018

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 17 hours ago

    عدد مجلة #تكنوتل لشهر شباط \ فبراير 2018 في الأسواق #أوجيرو: رؤية واضحة نحو تعزيز التواصل والإتصال @OgeroTelecom https://t.co/3oP6J1CAZW

  • 10 days ago

    الوزير الجراح: سينعم جميع اللبنانيون بسرعه انترنت غير مسبوقه على جميع الاراضي اللبنانيه https://t.co/YX6qxveJ1B

App Download