هواوي Mate 10 Lite: أوّل جهاز في العالم يجمع 4 كاميرات و شاشة عرض كاملة

أطلقت شركة هواوي العملاقة هاتفها الجديد هواوي Mate 10 Lite، وهو أول هاتف يحتوي على 4 كاميرات، مع شاشة عرض كاملة، وتصميم عصري يعبر عن أسلوب حامله، وبطارية هواوي الشهيرة التي تدوم طويلاً.

فإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي للقيام بكل المهام التي تطلبونها منه، ٳليكم 6 أسباب لاقتناء هاتف هواوي مايت 10 لايت الجديد:

لا حاجة بعد الآن للتلفاز أو للحاسوب المحمول لمشاهدة أفلامكم وصوركم المفضلة! يمكنكم الآن التمتّع بقراءة مجلاتكم المفضلة على الانترنت ومشاهدة آخر المسلسلات وممارسة الألعاب علماً بأن هاتف هواوي مايت 10 لايت يمنحكم تجربة مشاهدة رائعة بفضل شاشته الكاملة FullView بقياس 5.9 بوصة.

مع هاتف هواوي مايت 10 لايت، ستحصدون الكثير من الـ"لايك"، فهذا الهاتف هو الأول من نوعه في العالم المزوّد بـ4 كاميرات: 2 أماميتان و2 خلفيتان؛ تتميّز الكاميراتان الأماميتان بعدسة 13 ميغابكسل وعدسة 2 ميجابكسل. تركز عدسة الكاميرا 13 ميغابكسل بفتحة وسعها f/2.0 على التقاط التفاصيل والألوان لتمنحكم

صوراً مدهشة مع تأثير بوكيه جميل. أما العدسة 2 ميغابكسل فهي مدعومة بخوارزمية تأثير عمق الميدان لتجعل صوركم أكثر دقة مع حواف واضحة وألوان حيوية وخلفية مموهة. علاوة على ذلك، يقدّم الهاتف درجة سطوع من المستوى الثاني لضبط السطوع تلقائياً وفقاً للطروف البيئية لالتقاط صور مفعمة بالألوان ومشرقة. وحتى من دون مكياج، ستكون سيلفي الفتيات رائعة مثل سيلفي النجمات! مع هواوي مايت 10 لايت، لا حاجة لأن تكونوا مصورين محترفين ٳذ يمكنكم التقاط صور جميلة للأماكن التي تزورونها والرحلات التي تقومون بها وأصدقائكم الذين تحبونهم؛ فالهاتف يقدم كاميرتين مزودتين بعدستي 16 ميغابكسل و2 ميغابكسل لالتقاط صورة شبيهة بصور الاستوديو الاحترافي، مع ألوان ساطعة وتأثير بوكيه طبيعي.   

يتمتع هاتف هواوي الجديد بتصميم جذاب ونحيف مع حواف منحنية ومستديرة، وهو يتوفر بألوان أنيقة هي: الأسود الغرافيت والأزرق أورورا والذهبي برستيج، وهو الاختيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف يجسّد شخصيّتهم وأسلوبهم. فقد قامت هواوي بهندسة تصميم هذا الهاتف مستخدمة أفضل المواد ٳضافة ٳلى الشاشة الزجاجية التي تضفي المزيد من الأناقة على الهاتف.

أفضل ما يقدمه هذا الهاتف هو عمر بطارية مدهش، فمهما استخدمتم الهاتف، يمكن للبطارية أن تدوم على مدى يومين من الاستخدام: يمكنكم ممارسة ألعابكم المفضلة والتغريد على تويتر والمحادثة طوال الوقت من دون القلق حيال نفاذ البطارية. أما حجم بطارية هواوي مايت 10 لايت الرائعة فهو 3340 ملي أمبير، وطاقة البطارية تدوم على مدى يومين من الاستعمال، مع 20 ساعة من التحدث و9 ساعات من مشاهدة الأفلام.

السرعة هي عنصر أساسي لاختيار هاتف ذكي. يوفّر هاتف هواوي مايت 10 لايت توازناً مثالياً ما بين الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورة، كونه مزوّداً بمعالج كيرين 659 القوي وواجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.1 لتقديم أداء سريع واستثنائي. كما يقدم الهاتف ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت لتعملوا من دون عناء على مهام متعددة بكل كفاءة.

باختصار، هذا الهاتف يقدم لك تجربة لا مثيل لها، ويمكنك الإستفادة من الطلب المسبق لهاتف هواوي Mate 10 Lite  الأن بسعر 289 دولار أميركي، إذ سيصبح متوفر في الأسواق اللبنانية ابتدأً من 8 كانون الثاني.

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download