هواوي تطلق باقة من العروض الخاصة على هواتفها الذكية

أعلنت هواوي عن طرح باقة من أفضل عروضها الخاصة بمهرجان دبي للتسوق. وأصبح بإمكان العملاء الآن أكثر من وقت مضى الوصول إلى أحدث التقنيات المبتكرة من الشركة اعتباراً من بداية العام 2018.

فضمن إطار العروض السنوية للمهرجان الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، كشفت هواوي النقاب عن إتاحة أسعار خاصة بالمهرجان على هواتفها الذكية Huawei Mate 10، فضلاً عن باقة واسعة من الإكسسورات المجانية. وتعد سلسلة Huawei Mate 10 واحدة من أفضل الهواتف الذكية التي تنتجها هواوي وأكثرها فخامة، حيث تمتاز بأرقى مستويات الأداء الذكي والتصميم الفاخر. كما يعتبر هذا الإصدار هو الأقوى من نوعه على مستوى العالم للهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، إلى جانب إمكاناته فائقة التطور وكاميراته الذكية ذات الجودة العالية والطاقة الذكية والعمر الطويل للبطارية.

وخلال نسخة المهرجان لهذا العام، يمكن للعملاء الاستفادة من العروض التالية على هواتف ’هواوي مايت 10‘:

هواتف هواوي مايت 10 : الخيار الأمثل للتواصل أثناء التنقل في عام 2018

هل تخططون لقضاء عام ينبض بالحيوية والحركة؟ تعد سلسلة هواتف Huawei Mate 10 الإصدار الأقوى من نوعه على مستوى العالم للهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل تميّزه المذهل من نواحي الذكاء والسرعة واستهلاك الطاقة والأداء. وينتقل هاتف Huawei Mate 10 بمستخدمه من أجواء العمل الحافلة بالاجتماعات إلى العطلات الغنية بأنشطة المتعة والاستكشاف بكل سلاسة ويسر، حيث يسهم العمر الطويل للبطارية والجودة العالية لكاميراته الاستثنائية في جعل هذه الهواتف الخيار الأمثل لالتقاط اللحظات التي لا تنسى. وتتوفر هذه الهواتف بألون الأزرق و’موكا براون‘ البني والأسود.

السعر الأصلي: 2413,95 درهم إماراتي

السعر الترويجي خلال مهرجان دبي للتسوق: 1999 درهم إماراتي + باقة حصرية من الإكسسوارات المجانية

Huawei Mate 10 Pro الهاتف الأفضل لالتقاط أبهى الإطلالات في عالم الموضة خلال العام 2018

يشكل هاتف Huawei Mate 10 Pro الخيار الأمثل لعشاق الموضة الراغبين باستقبال العام 2018 والظهور بإطلالة متميزة بفضل تصميمه المتناسق وحوافه المنحنية بالغة الإتقان. ويمتاز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق والناعم، وهو يمثل الحل الأفضل لتسجيل أجمل لقطات الموضة لعام 2018 بفضل تكامل عناصر السرعة الذكية والطاقة الذكية والكاميرا الذكية. وتتولى كاميرا الهاتف المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي إجراء عمليات الضبط التلقائي واختيار الإعدادات المناسبة، بما يساعد المستخدمين على التقاط صور فوتوغرافية ذات جودة احترافية دون الحاجة للاستعانة بخدمات استديوهات التصوير. وتتوفر هذه الهواتف بألون الأزرق و’موكا براون‘ البني والرمادي. 

السعر الأصلي: 3148,95 درهم إماراتي

السعر الترويجي خلال مهرجان دبي للتسوق: 2,799 درهم إماراتي + باقة حصرية من الإكسسوارات المجانية

هاتف Huawei Mate 10 Lite الخيار الأمثل للباحثين عن ميزة شاشة العرض الكامل خلال العام 2018

 يمتاز هاتف Huawei Mate 10 Lite بحوافه المنحنية وخطوطه المتدفقة والناعمة وتصميمه بالغ النعومة والأناقة، وهو يعد أولى هواتف هواوي الذكية التي تم تزويدها بميزة شاشة العرض الكامل التي تتيح للمستخدم أرقى التجارب الغنية عند مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام، وقراءة الكتب وتصفح الإنترنت، والتمتع بألعاب الفيديو، ومشاهدة الصور فائقة الوضوح. ومن خلال عدساته الأربع (اثنتان للكاميرا الأمامية ومثلهما للكاميرا الخلفية)، يمكن لهذا الهاتف الذكي التقاط صور غاية في الروعة والوضوح، بدءاً من صور السيلفي مع مؤثرات ’بوكيه‘ البصرية المذهلة ووصولاً إلى التقاط أفضل الصور فائقة الجودة والوضوح. وتتوفر هذه الهواتف بألوان الذهبي الفاخر والأسود الجرافييت والأزرق الفاتح.

السعر الأصلي: 1468,95 درهم إماراتي

السعر الترويجي خلال مهرجان دبي للتسوق: 1,199 درهم إماراتي + باقة حصرية من الإكسسوارات المجانية

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module