هواوي تفوز بستة جوائز في حفل iF 2018 منتدى التصميم الصناعي الدولي

بنَت شركة هواوي سمعتها القويّة على مدار السنوات الماضية بفضل الأجهزة المبتكرة التي قامت بصناعتها مرتكزة على أحدث التكنولوجيا وحريصة بشكل مستمر على زيادة التطويرات عليها.

وقد أطلقت مؤخّراً جهاز هواوي Mate 10 lite مع 4 كاميرات وشاشة عرض كاملة الذي قلب المقاييس وسجّل أرقام مبيعات ضخمة. بعد هذا النجاح الغير مسبوق، تعلن هواوي عن ميزات إضافية سيتم توفيرها في هذا الجهاز بحلول نهاية شباط لتقدم للعملاء تجربة معزّزة.   

وبناء على هذا النجاح المستمر، أعلنت شركة هواوي عن الفوز ستة من أجهزتها بجوائز iF للتصميم المرموقة في المنتدى الدولي للتصميم الصناعي لعام 2018 الذي عقد في هانوفر بألمانيا. وتؤكّد هذه الجوائز التزام هواوي بالجودة والتصميم والأداء ووتشدّد على سجل الشركة المتمثل في تقديم أجهزة أنيقة وقوية ومخوّلة لربح جوائز عالميّة.

 

أعلنت مجموعة هواوي للأعمال الإستهلاكية أنّه تمّ تكريم أجهزتها التالية هواوي Mate 10، هواوي Mate 10 Pro، هواوي Nova 2، هواوي MateBook X، راوتر هواوي 4G و هواوي VR 2 في الحفل هذا العام.

 

وقد تأسّس منتدى التصميم الصناعي iF في عام 1953، ويتم تنظيم حفل توزيع هذه الجوائز سنوياً من قبل هذا المنتدى، الذي يعتبر أقدم معهد تصميم الصناعة في ألمانيا. مشهور عالميًّا بكونه مستقلّ ودقيق وموثوق، وقد أصبحت جوائز iF للتصميم رمزاً للتميّز في التصميم والجودة منذ 65 عاماً. وفي هذا العام، كانت عملية الاختيار تنافسية للغاية، حيث شارك أكثر من 6,400 مشارك من 54 بلداً مختلفاً.

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module