تسريب النماذج الثلاثية الأبعاد لهاتف Samsung Galaxy Note 9 القادم

قامت شركة سامسونغ مؤخراً بإطلاق هاتفها Galaxy S9 ، وتقوم الآن بالإداد للكشف عن إصدار جديد هو هاتف Samsung Galaxy Note 9.

 ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديد في شهر آب/ أغسطس في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية إيفا (IFA) في برلين.

وقد أظهر التسريب تفاصيل الجهاز الجديد في ثلاث إصدارات مميزة، ولكن تمت إزالة هذه النماذج فورًا من موقع كوريا الجنوبية حيث تم إدراجها.

ولكن إليكم ما هو معروف حتى الآن بشأن Samsung Galaxy Note 9:

  • حجم الشاشة يبلغ 6.3 بوصات مثل Note 8، ولكن سيكون الجهاز بحد ذاته أعرض وأكثر سماكة.
  • يحتوي الجهاز على سعة تخزين داخلية 64 جيغابايت. ولكن سيتم طرح وحدة تخزين متوسطة الحجم بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيغابايت، وسيتميز الجهاز الأكبر بسعة تخزين تبلغ 512 جيغابايت.

في سوق النماذج ثلاثية الأبعاد الرائدة، CGTrader ، يعرض المخترع madmix إصدارات مختلفة من Galaxy Note 9 كما هو متوقّع ظهوره. ونظرًا إلى أن جميع الطرازات ثلاثية الأبعاد معروضة للبيع على CGTrader ، فأصبح من الممكن لمن يرغب شراء النموذج ثلاثي الأبعاد من Galaxy Note أن يفعل ذلك.

بالإضافة إلى المظهر، سيكون هناك بعض التحديثات الرائعة على نظام التشغيل. سيتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة Snapdragon 845 ، وهي الشريحة الصغيرة التي تعمل على تشغيل الهاتف. ومن المحتمل أن يكون لدى هاتف Note 9 بطارية بحجم 3،850mAh، مما يعطي طاقة أكثر من كافية ليوم كامل. أما بالنسبة للكاميرا، فيمكن للمستخدمين أن يتوقّعوا كاميرا مزدوجة العدسة.

App Download

Latest Tweets

  • 3 days ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 6 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module