هاتف هواوي HUAWEI nova 3 الجديد بات متوافراً في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن طرحها هاتفها الجديد HUAWEI nova 3 ضمن متاجرها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هاتف الجيل الثالث ليثري رصيد الشركة العالمية بتصميمه الأنيق ومزاياه المذهلة مثل كاميرا السيلفي الاحترافية والمعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث سجل الهاتف رقماً قياسياً من الحجوزات المسبقة قبل طرحه ويحظى اليوم بأصداء لافتة من العملاء المتحمسين لاقتنائه.

وبهذه المناسبة، قال السيد ديفيد وانغ، مدير ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ في دولة الإمارات: "يسرنا أن نشهد ما حققه طرحHUAWEI nova 3  من أصداء لافتة بين العملاء. وتأتي هذه الخطوة نظراً للشعبية التي تحظى بها سلسلة HUAWEI nova في الإمارات العربية المتحدة، ما دفعنا لتعزيز محفظتنا من إصداراتها وتوفير خيارات أوسع من المزايا والمنتجات أمام العملاء. حيث سبق أن سجل HUAWEI nova 3e   أعلى المبيعات في فئته خلال وقتٍ قياسي محققاً نتائج وإمكانات غير مسبوقة. لذا، نضيف اليوم إلى عائلة nova 3 فرداً جديداً يحتوي على كاميرا معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لصور سيلفي لا نظير لها بين سائر الهواتف الذكية".

ويتميز هاتفا  HUAWEI nova 3و HUAWEI nova 3i  بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل ومصممة لتوفير صور سيلفي معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ترتقي بتجربة التصوير نحو مستوياتٍ جديدة.حيث يمكن لهذه التقنية التعرف على أكثر من 200 مشهد مختلف عبر 8 فئات، بما في ذلك السماء الزرقاء والشواطئ والنباتات وتطبيق مجموعة فريدة من التحسينات لكل مشهد لتوفير صور لا نظير لها، وهو الهدف الأساسي من أحدث إصدارات السلسلة.

أما هاتف HUAWEI nova 3e  الذي تم طرحه في وقتٍ سابق من العام الجاري في دولة الإمارات فيتمتع بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ويزخر بمزايا التصويرالذكية مثل خوارزميات الجمال الطبيعي المصممة لإبراز رونق مظهر كل شخص على حدى.

وفي اليوم الأول من طرحه في متاجرالإمارات العربية المتحدة، قدمت هواوي للعملاء فرصة الفوز بهاتف HUAWEI nova 3 كل ساعة في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ضمن أجواء تسودها الصور الاحترافية والمرح والحماس الذي يعكس توق العملاء لاختبار الهاتف الذكي وشرائه.

ويحتوي هاتف  HUAWEI nova 3على شريحة معالج Kirin 970 المتميز وسعة تخزين تصل إلى 4 جيجابايت، إلى جانب واجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.2 لتقديم تجربة رفيعة المستوى، فيما يضم  HUAWEI nova 3iشريحة معالج Kirin 710 وواجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.2 لأداءٍ متميز.

 

وفي إطار سعيها لابتكار أفضل كاميرا أمامية معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، عملت هواوي على تزويد HUAWEI nova 3 بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزودوجة بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل لتوفير تجربة تصوير ترتقي بالهواتف الذكية نحو مستوياتٍ جديدة.

كما حرصت المجموعة على مواكبة احتياجات الجيل المعاصر من عشاق التصوير من خلال تصميم سلسلة HUAWEI nova 3 لتوفير تجربة تصوير ذكية بسيطة وممتعة في آنٍ معاً. فهي مزودة بكاميرا قادرة على تحديد الأشكال البشرية وتطبيق حلول التجميل الصحيحة بالإضافة إلى ضبط إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط صوربغاية النقاء والوصول إلى السيلفي المنشودة بضغطة واحدة، والأهم من ذلك تبسيط تجربة المستخدم بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تغنيه عن القيام بالعديد من المهام.

الأسعار والتوافر في الإمارات العربية المتحدة

يتوفر هاتف HUAWEI nova 3 في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة بألوان الأزرق الهوائي والأرجواني المتدرج والأسود لقاء 1,799 درهم إماراتي. فيما يُتاح هاتف HUAWEI nova 3i للطلب المسبق اعتباراً من 7 أغسطس على أن يتم طرحه في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة بدءاً من  16 أغسطس، حيث سيتم طرحه بألوان الأرجواني المتدرج والأبيض اللؤلؤي والأسود لقاء 1,299 درهم إماراتي.

عروض الخدمة في دولة الإمارات

تأتي هواتف سلسلة HUAWEI nova 3 مع كفالة تصنيع لمدة 12 شهراً، إضافةً إلى خدمة خط ساخن مخصصة لكبار الشخصيات، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، وخدمات نقش تزيينية مجانية متوفرة لدى كافة مراكز هواوي في الدولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء شراء هواتف HUAWEI nova 3 عبر الاستفادة من عرض استبدال الهواتف القديمة بأخرى جديدة ضمن مختلف مراكز خدمة هواوي، وكذلك لدى مجموعة من متاجر التجزئة المستقلة في جميع أنحاء الإمارات.كما سيحظى العملاء بدعمٍ متواصل من خلال تطبيق HiCare المُثبّت مسبقاً على جميع هواتف هواوي.

App Download

Latest Tweets

  • 5 hours ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

  • 5 hours ago

    محمد بكري، مدير هندسة النظم في سيسكو خلال جسلة النقاش يؤكد ضرورة الانتقال من النهج الأفقي إلى العمودي للحصول على ال… https://t.co/humCEXO6j4

AcyMailing Module