اول حالة إنفجار لهاتف سامسونغ الجديد Galaxy Note 9

ما زالت حوادث إنفجار بطارة هواتف سامسونغ Note 7 عالقة في أذهان المستهلكين على الرغم من مرور عامين على إطلاقها، وفي حين أن هواتف سامسونغ الأخيرة Galaxy Note 8 و Galaxy S9 جعلت الناس ينسون الأمر، إلا ان الحادث الأخير الذي وقع هذا الشهر في هاتف Galaxy Note 9 الجديد، قد يعود لإلقاء الضوء من جديد على مشاكل سامسونغ في بطارياتها.

فقد أفادت سيدة أميركية بولاية نيويورك في الولايات المتحدة أن جهاز Galaxy Note 9 الخاص بها قد احترق بشكل تلقائي داخل حقيبتها ورفعت دعوى قضائية ضد شركة سامسونغ، التي ادعت بالفعل أن البطارية الضخمة داخل جهاز الفابل الجديد لن تنفجر.

وقالت المرأة إنها كانت داخل مصعد عندما شعرت أن حقيبتها “شديدة الحرارة” وبدأت تشاهد دخانًا أسود كثيفًا ينبعث من هاتفها وهو يشبه هواتف سامسونغ غالاكسي الذكية السابقة التي اشتعلت النيران فيها. وذكرت المرأة في الدعوى القضائية أن أصابعها قد أحرقت وهي تحاول تفريغ حقيبتها من الهاتف الذكي.

من جهته، أكد المتحدث الرسمي باسم سامسونغ أن هذه الحالة تعتبر أول شكوى ترد للشركة عن احتراق هاتف Galaxy Note 9  مشيرًا إلى أن الشركة ستحقق بالواقعة، قبل البت والرد على الدعوى المقامة ضدها.

وقالت سامسونغ: إنها “تأخذ سلامة العملاء على محمل الجد ونقف وراء جودة ملايين أجهزة غالاكسي المستخدمة في الولايات المتحدة.

وتعيد الدعوى القضائية شبح أزمة “غالاكسي نوت 7″، عندما أوقفت سامسونغ، عام 2016، بيع الجهاز، بعد أن تسبب خلل في البطارية في احترار العشرات من الهواتف وانفجارها.

App Download

Latest Tweets

  • 9 hours ago

    حلقة النقاش الأخيرة لهذا اليوم من قمة تيليكوم ريفيو لقادة مجال الاتصالات التي يُشرف عليها ويُديرها @Chaficc1 تُعالج… https://t.co/ona4W1MTGd

  • 9 hours ago

    إنطلقت جلسة مناقشة إشكالية الأمن السيبراني مع مواضيع مُختلفة مُرتبطة بالتحديات الأمنية في هذا العصر الرقمي.… https://t.co/eIhTIUp9ab

AcyMailing Module