شاومي تطلق مجموعة من أحدث منتجاتهاالذكية وأجهزة العرض في الإمارات

أعلنت شاومي الشركة العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية بالتعاون مع الموزع الحصري شركة Task عن إطلاق هاتفها الجديد POCOPHONE F1 وعن توسيع محفظتها من الأجهزة بنظام الأندرويد وان من خلال إطلاق هاتفي Mi A2 و Mi A2 Lite بتصاميم مميزة وبأسعار في متناول الجميع تبدأ بـ 619 درهم مما يتيح الفرصة أمام شريحة واسعة من الجمهور للاستفادة من أحدث المزايا التكنولوجية للهواتف الذكية.

يعد هاتف POCOPHONE F1 الجهاز الأمثل للمستخدمين الذين يمكنهم الاستمتاع بالألعاب والاستخدام المكثف للتطبيقات دون القلق بشأن تباطؤ الأداء الناتج عن ارتفاع درجة حرارة الجهاز الذي يأتي مزوداً ببطارية سعة 4000 مللي أمبير تدوم لأكثر من 8 ساعات من اللعب المتواصل، علاوة إلى معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 مع نظام تبريد بتكنولوجيا LiquidCool الرائدة عالمياً. حيث أظهرت نتائج الاختبارات الداخلية أن هذا النظام أكثر فعالية بنسبة 300% مقارنة من نظم التبريد غير السائلة  لأنه يوفر أداءً مستمراً ويسمح لحرارة المعالج بالتبدد بسرعة.   POCOPHONE F1 مزود بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 6 جيجابايت وذاكرة تخزين  128 جيجابايت.

زودت شاومي هاتفها الجديد POCOPHONE F1 بكاميرتين خلفيتين بتقنية AL، بمستشعر رئيسي IMX363 من سوني بدقة 12 ميجابكسل مع خاصية التركيز التلقائي "Dual Pixel Autofocus" بما يمنح المستخدمين صوراً مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة ووجود إضاءة في الخلفية.  أما الكاميرا الأمامية فتأتي مع مستشعر بدقة 20 ميجابيكسل مع خاصية  Super Pixel التي تجمع معلومات من أربع وحدات بيكسل لإنشاء وحدة بكسل كبيرة تبلغ 1.8 ميكرومتر بيكسل أي صور أكثر وضوحاً وأقل ضوضاءً. كل من الكاميرات الخلفية والأمامية مدعمة بميزات AI للصور ، مثل AI Portrait و AI Beautify و AI Scene Detection. 

وللحصول على الأداء الفائق قامت شاومي بتطوير واجهة استخدام MIUI خاصة للهاتف POCOPHONE F1 الأمر الذي يوفر للمستخدمين تجربة أداء أسرع وأكثر سلاسة. ويتميز هذا الهاتف بخاصية تحسين النظام التي يطلق عليها "turbocharged engine" المسؤولة عن أداء أفضل للألعاب وتشغيل أسرع للتطبيقات مع إمكانية التنقل السريع بينها بفضل التحسين في استجابة الشاشة ومعدل عرض الرسوم المتحركة. ويتيح لانشر Poco لمستخدمي POCOPHONE F1 العديد من المميزات الجديدة من ضمنها تصنيف التطبيقات وتسهيل البحث عنها. وسيوفر نظام التشغيل أندرويد 8.1 أوريو عملية تحديث مستمرة وبشكل دوري لنظام الأمان من جوجل كما سيتم تحديثه إلى أندرويد بي في المستقبل القريب. يضع هذا الهاتف معيارًا جديدًا لصناعة الهواتف الذكية من خلال إعادة تعريف مفهوم الأداء . كل هذه القوة متوفرة بسعر لا يقاوم.    

الهاتف الجديد يأتي بنسختين: 6 جيجابايت + 64 جيجابايت لـ 1249 درهم و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت لـ 1349

درهم.  

أما الهاتف Mi A2 فيتميز بقوة تصوير عالية من خلال كاميرا خلفية ثنائية بدقة 20 + 12 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل مدعومة بمعالج كوالكوم سنابدراجون ومحرك الذكاء الاصطناعي الفائق كوالكوم . أما هاتف Mi A2 Lite الأصغر قليلاً فإنه يتميز هو أيضاً بمواصفات عالية مع كاميرا خلفية ثنائية بدقة 12+5 ميجابيكسل وبطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير.

أندرويد وان .. أحدث الابتكارات من جوجل

ويأتي الهاتفان Mi A2  و Mi A2 Lite ضمن مشروع أندرويد وان وهما مدعومان بأندرويد 8.1 الخام أي بدون أية إضافات أو تعديلات مثل الخلفيات والتطبيقات وذلك بهدف توفير أفضل تجربة نظام تشغيل على الإطلاق حيث يتميز الأندرويد الخام من جوجل بالسرعة والأداء القوى وإطالة عمر البطارية عن طريق التكيف مع عادات المستخدمين، وسرعة الحصول على التحديثات لاسيما تطبيقات الأمان الموجودة على جوجل بلاي، وخاصة أن هذا الإصدار يأتي مدعوم بشكل مباشر من جوجل وجوجل لينس. والأهم من ذلك أن Mi A2 يتلقى الدعم من مشروع تريبل من جوجل أي أن الهاتف يستطيع إجراء تحديثات للنظام بشكل أسرع وأسهل من أجهزة الأندرويد الأخرى. ويمكن لكلا الهاتفين التحديث إلى أندرويد بي في المستقبل. فعندما تلتقي الأجهزة عالية الجودة مثل Mi A2 و Mi A2 Lite مع أنظمة تشغيل سهلة الاستخدام على غرار أندرويد 8.1 سيحصل المستخدمون على تجربة هاتف رائعة.

أفضل هواتف أندرويد وان للتصوير على الإطلاق

للحصول على صورة مثالية، يأتي الهاتف Mi A2 مزوداً بكاميرا أمامية دقتها 20 ميجابيكسل مع مستشعر سوني  IMX376 بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثنائية بدقة 12+20 ميجابيكسل مما يجعله واحد من أهم الهواتف الذي يتميز بأقوى المواصفات ضمن هذا المجال السعري. يتميز مستشعر 20 ميجابيكسل الأمامي بتقنية Super Pixel التي تجمع معلومات من أربع وحدات بيكسل لإنشاء وحدة بكسل كبيرة تبلغ 2.0 ميكرومتر بيكسل. إن هذا التحسين الكبير في حساسية المستشعر يسمح للمستخدمين بالتقاط صوراً أكثر وضوحاً وسطوعاً وتسجيل لقطات فيديو أفضل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.  كما يقدم المستشعر الأمامي تأثيرات يدوية مثل AI Portrait و AI Beautify 4.0  و HDR بالإضافة إلى مصباح سلفي أمامي 4500K بما يسمح للمستخدم بالتقاط صور  شخصية أفضل من أي وقت مضى. كما تستخدم الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميجابكسل تقنية Super Pixel ، ويمكن للمستخدمين الاختيار يدوياً بين الكاميرا بدقة 20 ميجابيكسل أو الكاميرا بدقة 12 ميجابكسل وفقًا لإضاءة البيئة المحيطة. هذا وتتميز الكاميرا ذات الدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة كبيرة تبلغ  ƒ / 1.75 بما يسمح بدخول المزيد من الضوء مقارنة بكاميرات الهواتف الذكية المماثلة. 

أما الهاتف Mi A2 Lite فإنه يأتي مع كاميرا ثنائية خلفية بدقة 12+5 ميجابيكسل ويشتمل المستشعر الأساسي بدقة 12 ميجابيكسل على 1.25 ميكرومتر بيكسل بالإضافة إلى خاصية الضبط التلقائي السريع والدقيق للصور. ويحتوي الهاتف Mi A2 Lite على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل تدعم أيضاً خاصية AI Portrait مما يمنح المستخدم تأثيراً خفياً حتى من دون عدسة ثانية. كلا الكاميرتين الأمامية والخلفية تدعمان AI Beautify و HDR.

أداء فائق وطاقة بكفاءة عالية

 يأتي الهاتف Mi A2 بمعالج كوالكوم سنابدراجون  660 ثماني النوى من نوع Kryo مدعومة بالذكاء الاصطناعي مما يوفر تجربة استثنائية ومتميزة على الدوام. هذا التصميم يجعل من الهاتف مزيجاً مثالياً يجمع الأداء المتفوق وكفاءة الطاقة ويلبي جميع الاحتياجات سواءً المتعلقة بالألعاب أو الاستخدامات اليومية العادية. تم تزويد الهاتف Mi A2 ببطارية كبيرة بسعة 3010 مللي أمبير وخاصية الشحن السريع  4.0 من كوالكوم. كما ويحتوي هذا الاصدار المتميز على ذاكرة وصول عشوائية LPDDR4x بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين خارجية بسعة 128 جيجابايت.

يوفر Mi A2 Lite عمر بطارية لفترة طويلة بفضل بطاريته الرائعة ذات السعة 4000 مللي أمبير التي تدوم لمدة 7.5 ساعة من اللعب المتواصل و 16.5 ساعة من مشاهدة الفيديو بدون توقف وذلك أيضاً بفضل المعالج كوالكوم سنابدراجون 625 الموفر للطاقة ، مما يسمح لـلهاتف Mi A2 Lite بالتعامل مع الألعاب ثلاثية الأبعاد والحفاظ على عمر بطارية يدوم طويلاً.

Mi A2 Lite  متوفر بشاشة FHD كاملة بنسبة عرضة 19:9

Mi A2 Lite هو أول جهاز أندرويد وان يتميز بشاشة FHD كاملة وبنسبة عرض فريدة تبلغ 19:9 والتي تأتي بمقاس 5.84 إنش يمكن وضعها في هيكل مضغوط نسبياً مما يجعلها مريحة للاستخدام بيد واحدة. كما تأتي الشاشة بميزات مفيدة مثل التباين التلقائي ووضع القراءة ووضع الليل. تحمي الشاشة طبقة زجاجية من نوع 2.5D بشكل متسق مع الهيكل المعدني مما يعطي الهاتف مظهراً فريداً لا يوجد في أي هاتف آخر ضمن هذه الفئة.

يأتي الهاتف Mi A2 بنسختين: 4 جيجابايت + 64 جيجابايت بسعر 919 درهم و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت مقابل 1079 درهم.

والهاتف Mi A2 Lite يأتي أيضاً بنسختين الأولى بسعة تخزين 3 جيجابايت + 32 جيجابايت بسعر يبلغ 619 درهم والثانية ذات السعة 4 جيجابايت+ 64 جيجابايت مقابل 749 درهم. 

سوار شاومي Mi band 3 الجديد

تطلق شاومي سوار Mi band 3 الرائع في الإمارات العربية المتحدة والذي يأتي مع مجموعة من المميزات الهامة بما فيها شاشة OLED كبيرة تعمل باللمس والتنبيهات المتطورة والمقامة للماء على عمق 50 متراً لأول مرة ضمن سلسلة منتجات Mi Band سيتمكن مستخدمو هذا الاصدار من السباحة أثناء ارتدائها بفضل مقاومة الماء 5ATM. 

بفضل شاشة OLED مقاس 0.78 إنش ، يمكن لـ Mi Band 3 الآن عرض محتوى الرسائل ، بالإضافة إلى البيانات الأساسية مثل الوقت والتاريخ وعدد الخطوات. ويتميز السوار بتصميم أنيق وبسيط يتناسب تمامًا مع أنماط حياة المستخدمين. يمكن للمستخدمين أيضاً التنقل عبر خيارات القائمة بسهولة وبسرعة   لأعلى ولأسفل وإلى اليسار واليمين . يعمل زر اللمس الموجود أسفل الشاشة كزر رئيسي أو لتنشيط ميزات إضافية مثل مسح الإشعارات أو قياس معدل ضربات القلب. كما وتشتمل الميزات الجديدة الأخرى على ساعة توقيت ووظيفة تحديد موقع الهاتف ووظيفة إنذار بالاهتزاز مستقلة تعمل حتى عند إيقاف تشغيل هاتفك الذكي. علاوة على ذلك يتم تنشيط واجهة مخصصة على Mi Band 3 عند بدء التمرين من خلال تطبيق Mi Fit ، مما يسمح للمستخدمين بعرض بيانات التمرين في الوقت الفعلي عن طريق إلقاء نظرة بسيطة على الشاشة ، بالإضافة إلى البيانات والتحليلات التاريخية على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري.

يبلغ سعر هذا المنتج الفريد 129 درهماً فقط. 

جهاز العرض "Mi Leaser 150"

هو جهاز ذا مدى قصير جداً حيث  يمكن أن يصل حجم الشاشة إلى 150 إنش عند وضعه على بعد 50 سم من الحائط ويوفر كذلك صور ذات جودة وصوت عالي الدقة ، إنه يقدم تجربة سينمائية حقيقية داخل غرفة المعيشة.

يستخدم الجهاز "Mi Leaser 150" تقنية ALPD 3.0 التي طورتها شركة Appotronics ،المعتمدة في دور العرض السينمائية التجارية. ومن خلال تقنية DLP من شركة Texas Instruments، لا يقدم الجهاز "Mi Leaser 150" تفاصيل حية فحسب ، بل أيضًا يعكس ألوانًا دقيقة نابضة بالحياة وصوراً استثنائية، يوفر هذا لمنتج أيضًا تجربة صوتية غامرة بفضل نظام الصوت الذي يدعم تقنيات Dolby و DTS مع مكبرات الصوت المدمجة 15W x 2  و 15W x 2 عالية التردد.

يمتاز جهاز "Mi Leaser 150" بدقة تبلغ 1920x1080 ، ويعمل على أندرويد تي في 8.1 ويحتوي على مجموعة واسعة من خيارات الاتصال من خلال ثلاثة منافذ HDMI ومنفذي USB ومنفذ SPDIF و Wi-Fi و Bluetooth . يتميز الجهاز بتصميمه البسيط مع شاسيه أبيض يناسب ديكورات مختلف المنازل. كما أن تركيبه لا يحتاج إلى الكثير من العناء والجهد مقارنة بالأجهزة التقليدية الأخرى التي يجب تثبيتها أما على الجدران أو الأسقف، مما يجعله الخيار الأمثل لمن يبحث عن تجربة سينمائية كاملة في غرفة المعيشة الخاصة به.

جهاز العرض "Mi Leaser 150"متوفر بـ 7999 درهم.

 

جميع هذه المنتجات ستكون متوفرة في متاجر Mi وmi-mena.com واتصالات وموقع نون وجولي شيك وكارفور اعتباراً من 26 سبتمبر.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module