هواوي تستعد لإطلاق PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS في الأسواق اللبنانية

 بعد الإطلاق الناجح لسلسلة هواتف Huawei Mate 20، من المُتوقع أن تُقدّم هواوي هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS  إلى سوق الهواتف الذكية في لبنان. وهذا الهاتف هو عبارة عن جهازٍ عالي التقنية ورفيع الطراز يمزج أفضل التصاميم وأجملها مع أفضل مستويات الأداء.

إنّ هذا الجهاز الجديد هو عبارة عن أحدث ابتكار أثمرت عنه الشراكة بين علامتين رائدتين على مستوى الصناعة. فنحن نتحدث هنا عن شركة هواوي الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية من جهة، وشركة بورشه ديزاين وهي العلامة المرموقة في تصميم منتجات أسلوب الحياة العصرية.

أمّا بالنسبة لمُميزات هذا الجهاز الجديد، فيمتاز هذا الأخير بجوانبه المنحنية والجريئة، ما يعكس بوضوح مستوى الأداء العالي حتى على صعيد مظهره الخارجي. وقد تمّ تصميم الأشرطة الجلدية الخلفية لجهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بشكلٍ يُشبه أشرطة سباقات السيارات، لكن باستخدام الجلد الطبيعي والزجاج.

مع العلم أنّ التصميم الفريد الذي يتخذ شكل خطوط رأسية متوازية فوق غطائه الخلفي ينتج تبايناً رياضياً واضحاً يمكن ملاحظته بسهولة. و يفصل بين الشريطين الجلديين قسم زجاجي في الأعلى، وهو عبارة عن معلمٍ من معالم التفوق التقني لهذا الجهاز.

كما يستند هذا الهاتف الجديد على رقاقة المعالج Kirin 980 وهي أقوى رقاقات المعالجة التي أنتجتها هواوي وأغناها بالمزايا المُتقدمة. إذ تحتوي هذه الرقاقة على 6.9 مليار ترانزستور في مساحة لا تتعدى ظفر إصبع اليد.

وإلى جانب ما سبق، لا تتوقف مميزات هاتف هواوي الجديد عند هذا الحد فإنّه يتميّز أيضًا بذاكرة تخزين عشوائية بسعة 8 جيغابايت وذاكرة قراءة هائلة بسعة 512 جيغابايت. وتم ترتيب عناصر نظام الكاميرا في مصفوفة بشكل مربع (2×2). وتتألف كاميرا لايكا الثلاثية من حساس ملون RGB بدقّة 40 ميغابكسل وعدسة قياسية، وحساس بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة لايكا واسعة جداً، وحساس كاميرا بدقة 8 ميغابكسل للتصوير البعيد.

ومن جهة أخرى، يحتوي هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS على بطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير/ ساعة تكفي ليوم كامل من الاستخدام المكثف. ومن خلال الاستفادة من تقنية الشحن السريع بقوة 40 واط Huawei SuperCharge، أصبح بإمكان المستخدمين شحن هواتفهم من 0% إلى 70% بحوالى 30 دقيقة فقط.

علاوة على ذلك، يدعم الهاتف ميزة الشحن اللاسلكي السريع من هواوي بقوة 15 واط إضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي العكسي. ما يُمكّن الهاتف الجديد من العمل كمخزن طاقة لاسلكي لشحن الهواتف الأخرى. كما يتضمن هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة. ليعرض الجهاز تنبيهاً على الشاشة عندما يستشعر بوجود إصبع قريب فوق منطقة قارئ البصمة، ثم يختفي التنبيه بسرعة فور اكتمال عملية التحقق.

إذًا يُقدّم هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS تجربة استثنائية من الرفاهية والفخامة المتنقلة، بالإضافة إلى أرقى مستويات الذكاء الاصطناعي عبر تصميم عملي مُفعم بالحياة والحيوية. وسيتوفر هذا الهاتف باللون الأحمر في مركزي خدمة هواوي في سن الفيل وطرابلس. مع العلم أنّ الحجوزات المسبقة للجهاز المرتقب في لبنان ستبدأ بتاريخ 12 كانون الأول - ديسمبر وتستمر حتى 19 منه.