هاتفٌ عصري بمواصفات مميزة وسعر إستثنائي!

لا شك أن وقع خبر إطلاق هواوي هاتفها الأخير HUAWEI Y7 Prime 2019 في لبنان، كان جميلاً على محبي هذه العلامة التجارية. فهذه السلسلة من الهواتف اشتهرت على مدى الأعوام بكونها تتمتّع بأسعارٍ مناسبة، وتتّسم بالأناقة كما أنها تليق بالفئة الشابة، وتأتي نسخة هذا العام لإكمال هذا النهج. وفي هذا الإطار، زُوّد HUAWEI Y7 Prime 2019 بشاشة عرض DewDrop الأجدد من هواوي بقياس 6.26 إنش، بهدف توفير مساحة عرض أوسع للمستخدمين الشبان المتمرّسين بالتكنولوجيا، فضلاً عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور سيلفي أفضل.

شاشة عرض DewDrop من هواوي

تشكّل شاشة عرض هاتف HUAWEI Y7 Prime 2019 إحدى الميزات الأساسية التي تلفت انتباه كل من ينظر الى الهاتف. فهو مزوّد بشاشة عرض DewDrop من هواوي، والتي تأتي بقياس 6.26 إنش موفّرةً تجربة ترفيه عالية الجودة للمستخدمين الذين يتطلعون للحصول على مساحة عرض أوسع لمشاهدة الفيديوهات أو استخدام تطبيقات الألعاب.

وقد تكون النوعية الرائعة التي صُمّم بها إحدى مميزات HUAWEI Y7 Prime 2019، فهي تُشعر من يحمل الهاتف بين يديه وكأنه يحمل جهاز من الفئة الرائدة. فمظهره أنيق جداً، ورغم قياس شاشته الذي يصل لأكثر من 6 إنشات، إلا أنه يمكن التحكم به يدوياً بشكلٍ كبير. أما خلفية الجهاز فهي من السيراميك المطلي بالبولي كربونات لتحسين متانته ومقاومته للخدوش لما قد يواجهه خلال اليوم. وكون هذا الجهاز مصممّ للفئة الشابة، فلقد صمّمت هواوي جهاز  HUAWEI Y7 Prime 2019 بثلاثة الألوان حيوية،  وهي: "اورورا بلو" الأزرق، "ميدنايت بلاك" الأسود، و"كورال ريد" الأحمر، وبذلك تلبي تطلعات كل المستخدمين وحاجاتهم.

كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي

أدمجت هواوي داخل شقٍ صغيرٍ متمركز على المحور الرأسي للجهاز، الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجابكسل. وبما أن المستخدمين يجدون أحياناً بعض الصعوبات في التقاط صور السيلفي كون مصراع الكاميرا بعيداً عن متناول أيديهم مثلاً، أو لصعوبة النقر على الشاشة حتى مع استخدام عصا السيلفي، فإن هواوي زُوّدت هاتفها الجديد بطريقتين لإلتقاط الصور من دون استخدام اليدين: التحكم بالإيماءات والتعرف على الإبتسامة.

 والتحكم بالإيماءات يحصل بمجرد تشغيل هذه الخاصية، فيمكن للمستخدم التقاط صورة سيلفي سريعة، عبر فتح كف يده وإغلاقه أمام الكاميرا. أمّا التعرف على الإبتسامة يتم عند تشغليها، ما يُمكن المستخدم من التقاط صورة سيلفي بمجرد الإبتسام.

وعلى خلفية الجهاز، تتمركز كاميراتان خلفيتان بدقة 13 + 2 ميجابكسل، وتحديداً في الزاوية العليا من الجزء الخلفي للهاتف. وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة واسعة قياس f/1.8 مع 16 توقف افتراضي (ويدعم فتحة عدسة بقياس f/1.8-6)  لتتيح تحكماً سلساً على عمق المجال.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هاتف HUAWEI Y7 Prime 2019 المدعوم بتقنية التعرف على المشاهد والأشياء في الوقت الحقيقي، يستطيع التعرف على نحو 22 فئة من العناصر بما فيها الأشخاص، الكلاب، والبحر.... وبمجرد التعرّف على المشهد أو العنصر، يقوم الهاتف الذكي تلقائياً بإجراء التعديلات المناسبة لإنتاج أفضل النتائج الممكنة.

من دون شك يُعتبر هاتف HUAWEI Y7 Prime 2019 من الهواتف الرائعة للاقتناء. فهو يأتي بشاشة عرض كبيرة، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل مع طرقٍ مبتكرة للوصول الى مصراع الكاميرا. وتكتمل خواصه مع تصميمه الأنيق وسعره المميز بـ 189$ فقط.