سلسة HUAWEI P30 تغيّر قواعد التصوير بالهواتف الذكية

تغيّر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين قواعد التصوير في المنطقة للمستخدمين مع إطلاق سلسة هواتف P30 التي تتمتّع بكاميرا ثورية بكل ما للكلمة من معنى. إذ تمثل سلسلة هواتف HUAWEI   P30 أحدث هواتف الكاميرا من هواوي حتى اليوم: فهي مزودة بابتكارات متفوقة مثل حسّاس سوبر سبكترم من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم  (SuperZoom) لتجارب تصوير فوتوغرافي وفيديوي غير مسبوقة.

وتعليقًا على هذا الأمر، قال ديفيد وانغ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة: "باتت قاعدة المستخدمين لهواوي في الإمارات على ثقة كاملة بنا فنمت العلامة ليُعترف بريادتنا وتؤكد على توفيرنا لأحدث التقنيات والتجارب الجديدة كليًا للمستخدمين".

وأضاف: إنّ تسجيل الذكريات والاحتفاظ بها هو أمر مهم جدًا، ما جعل كاميرا الهاتف الذكي أهم ميزة بالنسبة للمستخدمين. وستغير سلسلة هواتف HUAWEI P30 توقعات المستخدمين من الهواتف الذكية من ناحية جودة التصوير. وكيف لا يفعل ذلك مع تسجيله نتيجة قياسية في اختبار DxOMark بلغت  112 بالاعتماد على كاميراته الرباعية الجديدة من لايكا، والتي تتضمن حساس سوبر سبكتروم...".

ومع كاميرا HUAWEI P30 Pro وصل التصوير إلى ذروته إذ سجل الهاتف نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112. ويمتاز الحساس سوبر سبكتروم من هواوي بقدرته على التقاط الضوء بطريقة مختلفة جذريًا. وبفضل هذا التطور الأساسي في تقنية الحساسات والمقترن بقدرات تثبيت الصورة البصرية والاصطناعية وحساس الفتحة العريضة f/1.6 تتمكن هواوي في هذين الجهازين من تقديم تجارب رائعة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو عبر مجموعة واسعة من السيناريوهات وظروف الإضاءة، حتى في حالات الإضاءة الضعيفة جداً ليحصل المستخدم على صور ذات تفاصيل دقيقة وألوان حية ووضوح مذهل.

وعلى جانب آخر، تقدم قدرة التقريب القوية سوبر زوم للكاميرا الجديدة في هذا الجهاز النحيف الأنيق، إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري، 10 مرات من التكبير الهجين، و50 مرة من التكبير الرقمي.

كما تقدم ميزة دوال فيو من هواوي ‎(HUAWEI Dual-View) فكرة جديدة تماماً في عالم مقاطع الفيديو، فأجهزة سلسلة هواتف HUAWEI P30 تقدم هذه الميزة التي تتيح لك استخدام كاميرتين خلفيتين لتسجيل مقطعي فيديو من زاويتين مختلفتين في آن واحد، وبذلك تتمكن من التقاط مشاهد كاملة واسعة مع مشاهد مقربة للموضوع الذي تصوره يمكّنك من إطلاق إمكانيات جديدة لالتقاط مقاطع فيديو بأساليب جديدة. مع قدرة شحن فائق بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج بقوّة 40 واطًا يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي واط ساعي.

علاوة على ذلك، تُتيح خاصية Super Night Mode لـ HUAWEI P30 Series إنشاء مقاطع فيديو في أماكن ذات إضاءة باهتة. وبالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف إمكانية الشحن عبر الشاحن اللاسلكي السريع بقوّة 15 واطًا، وكذلك الشحن اللاسلكي العكسي ما يتيح للجهاز العمل كمصدر طاقة للأجهزة الإلكترونية التي تدعم الشحن اللاسلكي.

كذلك أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين  عن حصول هواوي P30 PRO على جائزة TIPA العالمية لعام 2019. فحصد جائزة "أفضل هاتف ذكي للتصوير الفوتوغرافي"، وذلك للعام الثالث على التوالي الذي تفوز به سلسلة P من هواوي بمثل هذه الجائزة. الأمر الذي يُثيت تركيز هواوي على تحسين الجودة والأداء والتصميم بشكل مستمر لتقوية عالم التصوير الفوتوغرافي، لتلبية طلبات وتوقعات المستخدمين.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هاتفي  HUAWEI P30 Proو  HUAWEI P30 يتوفران للطلب المسبق عبر الإنترنت والمتجر حتى 10 أبريل 2019. مع العلم أنّه مع كل طلب مسبق ، سيحصل العملاء على حزمة هدايا بقيمة 1299 درهمًا ، بما في ذلك الإصدار الجديد من Huawei Watch GT 2019 Active. وهو عبارة عن ساعة تتمتع بعمر بطارية طويل الأمد يصل إلى أسبوعين وأسبوع على التوالي... وقدرات رائدة في القطاع لتعقب الصحة واللياقة البدنية، وأنماط رياضات متعددة، مع مظهر ساعة كلاسيكي مع شعور حساسية حديث. وتتميّز النسخة النشطة بقياس وجه ساعة يبلغ 46 ملم وسوف تتوافر باللون الاسود المقاوم للصدأ. أما النسخة الأنيقة فهي تتميّز بوجه ساعة من السيراميك قياس 42 ملم وسوف تتوافر باللونين الأبيض اللؤلؤي والأسود اللؤلؤي السحري التاهيتي.