مبيعات هواتف Huawei P30 تحطّم الأرقام القياسيّة

أعلن كيفن هو، رئيس قسم منتجات الهواتف المحمولة في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، خلال ملتقى عالم الهاتف النّقال في شنغهاي عن وصول شحنات هواتف هواوي الذكيّة إلى 100 مليون وحدة في 30 مايو، خلال فترة زمنية أقصر من تلك في عام 2018 حيث تحقّق حجم المبيعات ذاته. كما وحققت مبيعات سلسلة هواتف HUAWEI P30 10 مليون وحدة بعد 85 يوماً من إطلاقه، وهو أقل بـ62 يوم مقارنة بالوقت الذي تمّ استغراقه للوصول إلى 10 مليون وحدة مبيعات في سلسلة HUAWEI P20. لذا، تعدّ هذه الأشهر الثلاثة فترة قياسية لسلسلة هواوي الرائدة. 

ولقد صنّفت الرابطة الأوروبية للأجهزة الإلكترونية هاتف HUAWEI P30 Pro كـ"أفضل هاتف ذكي لعام 2019". كما وفاز هاتف HUAWEI P20 Pro بجائزة أفضل هاتف ذكي العام الماضي، هذا ما يدلّ على مواصلة العلامة لمسيرتها البارزة في التميّز في سوق الاتصالات.

من جهة اخرى، ساهمت سلسلة من الميزات والخصائص المبتكرة في صعود شركة هواوي للقمة وحصولها على التقدير والحب من الصحافة والمستهلكين على حد سواء، ومثال على هذه الميزات: مُستشعر SuperSpectrum من هواوي، وعدسة التقريب البصرية SuperZoom  وكاميرا تايم أوف فلايت (ToF) الجديدة، بالإضافة إلى تقنيّة تثبيت الصور المحسّنة من هواوي.

 إنّ استثمار شركة هواوي لما يزيد عن 480 مليار يوان صيني على مدار العقد الماضي، ساهم في تأسيس مركزها القوي في مجال التكنولوجيا الفائقة وشراكاتها المتينة في كل من سلاسل التوريد الخاصة بالبرامج والأجهزة،  فأطلاقت العديد من التقنيات والتجارب الجديدة في مجال الهواتف الذكية. وتؤمن هواوي بأن الابتكار المستمر والريادة التقنية ستواصلان التوسّع في آفاق الهواتف الذكية، مما سيخلق تجربة حياة ذكية وشاملة لجميع المستهلكين، والذي يُعدّ أساس الثقة في مجتمع مستخدمي منتجات هواوي الكبير.