Huawei P30 Pro: الآن في إصدار خاص، 128 جيجابايت

تتابع Huawei نجاح سلسلة HUAWEI P30 وتقديرها الواسع من خلال تقديم أحدث إضافة إلى عائلة HUAWEI P30. يأتي HUAWEI P30 Pro الآن في إصدار جديد بسعة 128 جيجابايت يوفّر للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. هذا الإصدار الأحدث من بطل الرائد الرّائج قد يكون الهاتف الذّكي الذي تبحث عنه، المليء بميزات قويّة وإظهار الجسم "Breathing Crystal" الأنيق.

يوفّر المتغيّر 128 جيجابايت مساحة للمستخدمين لتخزين الصّور ومقاطع الفيديو والتّطبيقات والألعاب والمزيد. يمكن للمستخدمين الآن التقاط صور لعطلتهم أو مقاطع الفيديو الخاصّة بأوقات المرح أو تنزيل العديد من التّطبيقات أو الألعاب كما يحلو لهم.

عند الحديث عن التقاط الصّور ومقاطع الفيديو، اكتسب إعداد Leica Quad Camera من HUAWEI P30 Pro بالفعل إشادة من المستخدمين والمحترفين، حتى أنّه تمّ الاعتراف به كأفضل هاتف ذكي صور في جائزة TIPA World 2019. ويشمل الإعداد الكاميرا الرّئيسية بدقّة 40 ميجابكسل مع مستشعر HUAWEI SuperSpectrum، وكاميرا ذات زاوية عريضة 20 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل مزوّدة بتقنيّة SuperZoom وكاميرا HUAWEI Time of Flight (ToF)

بفضل هذه الأجهزة القوية، يتمكّن مستخدمو الأجهزة من النّقر فوق الصّور ومقاطع الفيديو المذهلة في الإضاءة المنخفضة، والتّكبير حتى 50 × رقمًا رقميًا، وإنشاء صور جميلة بتأثيرات خوخيّة غنيّة، وإنشاء مقاطع فيديو فريدة من نوعها مع فيديو ثنائي العرض.

حصل HUAWEI P30 Pro على الجوائز التقديريّة لأجهزته القويّة وأدائه الممتاز. مزوّدة بشركة Kirin 980 ، أسرع شرائح Huawei حتى الآن، والتي تعدّ بأداء قوي وفعال. ويدعم ذلك أيضًا GPU Turbo 3.0، الذي يعزّز الرّسومات للحصول على صور أفضل، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت لتشغيل أكثر سلاسة.

من حيث طاقة البطارية، أصبحت بطارية HUAWEI P30 Pro الضّخمة التي تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير مع 40W HUAWEI SuperCharge، التي تعيد شحن 70٪ في 30 دقيقة فقط، بالإضافة إلى تقنية 15W Wireless SuperCharge و HUAWEI Wireless Reverse Charge، مفضّلة لدى المستخدمين بسرعة.

لكن هاتف HUAWEI P30 Pro ليس فقط هاتفًا قويًا، بل إنّه أيضًا هاتف يمكنك أن تتباهى به، سواء كان ذلك بجسمه Breathing Crystal الذي يتميّز بإسقاط الفك مع تصنيف IP68 أو شاشة FullView مقاس 6.47 بوصة المزوّدة بشاشة OLED منحنية. مستوحاة من جمال البحيرات المالحة، يلتقط لون التّنفس كريستال جوهر السّماء ممّا يمكّن المستخدمين من الشّعور بالرّاحة والهدوء، مع الانتقال السّلس اعمادًا على الضوء.

تضمّ الشّاشة المذهلة أيضًا ميزات مبتكرة مثل مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة الذي يسمح للمستخدمين بإلغاء قفل هواتفهم من خلال وضع إصبعهم على الشاشة وتقنية HUAWEI Acoustic Display Technology التي تلغي الحاجة إلى مستقبل الهاتف.

يمثّل إصدار هذا الإصدار رمزًا لمحرّك Huawei لتوفير المزيد لعملائها. إذا كنت تبحث عن هاتف مزوّد بكاميرا مذهلة، وأجهزة قويّة، ومساحة تخزين كبيرة معبأة في جسم رائع، فإنّ إصدار HUAWEI P30 Pro 128GB هو خيارك الأفضل بسهولة. بسعر 809 دولارًا أمريكيًا، لا يوفّر هذا الإصدار للعملاء مزيدًا من الخيارات فحسب، بل يسهّل على الجميع أيضًا الحصول على أيديهم على Huawei P30 Pro.