هاتفان جديدان من سامسونغ بمواصفات متوسطة

أعلنت شركة سامسونغ رسميًا عن إصدار العام 2016 من هاتفيها الذكيين  Galaxy J7 و Galaxy J5، وهما الآن مدرجان على الموقع الإلكتروني للشركة الخاص بالصين.

 ويقدم الهاتف Galaxy J7، وهو الأحسن مواصفات بين الهاتفين، شاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 3 جيغابايت، و 16 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عن طريق  بطاقات الذاكرة الخارجية  microSD.

ويضم الجهاز معالجًا ثماني النوى من نوع Exynos 7870 وبتردد 1.8 جيغاهرتز، كما يضم كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة f/1.9 وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

ويملك الهاتف، الذي يأتي بسماكة 7.8 ميليمترات ويزن 170 غرامًا، بطارية بسعة 3.300 ميلي أمبير/ساعة. وهو يدعم شريحتي اتصال بتقنية 4G LTE  وتقنية الاتصال القريب المدى NFC لدعم خدمة سامسونغ باي للدفع الإلكتروني، ويعمل بالإصدار 6.0 مارشميلو من نظام التشغيل أندرويد.

أما بالنسبة للهاتف  Galaxy J5الجديد، فهو يقدم مواصفات أقل، إذ يأتي بشاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 5.2 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 2 جيغابايت، و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عن طريق  بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويضم الهاتف معالجًا رباعي النوى من نوع كوالكوم سنابدراغون 420 بتردد 1.2 جيغاهرتز، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

ويملك الهاتف، الذي يأتي بسماكة 8.1 ميليمترات ويزن 159 غرامًا، بطارية بسعة 3.100 ميلي أمبير/ساعة. وهو يدعم شريحتي اتصال بتقنية 4G LTE  وتقنية الاتصال القريب المدى NFC لدعم خدمة سامسونغ باي للدفع الإلكتروني، ويعمل بالإصدار 6.0 مارشميلو من نظام التشغيل أندرويد.

وسيتوفر الهاتفان بالألوان: الوردي، والذهبي، والأبيض وسيبدأ طرحهما في الصين دون الحديث عن السعر أو موعد الطرح عالميًا.

App Download

Latest Tweets

  • 5 hours ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

  • 5 hours ago

    محمد بكري، مدير هندسة النظم في سيسكو خلال جسلة النقاش يؤكد ضرورة الانتقال من النهج الأفقي إلى العمودي للحصول على ال… https://t.co/humCEXO6j4

AcyMailing Module