هاتفان جديدان من سامسونغ بتصاميم أنيقة

كشفت شركة سامسونغ رسمياً خلال فعاليات مؤتمر الجوال العالمي 2016 الذي أُقيم في مدينة برشلونة الإسبانية، عن هاتفيها الجديدين .Galaxy S7 Edge & Galaxy S7

 ويأتي الهاتفان بتصاميم أنيقة جدًا ومقاومة للماء بمعيار IP68، ويدعمان بطاقة ذاكرة خارجية MicroSD. وتأتي كاميرا الهاتفين بدقة 12 ميغابكسل لكن سامسونغ زادت حجم البكسل إلى 1.4 ميكرون لامتصاص كمية أكبر من الضوء كما زادت فتحة العدسة إلى 1.7/F.

وقالت الشركة إن معالج الهاتفين يقدم أداءً أعلى بنسبة 30% من S6 مع نظام تبريد جديد يضمن عدم ارتفاع حرارة الهاتف. كما قالت إن الهاتفين يدعمان إمكانات جديدة أثناء اللعب.

 

مواصفات الشاشة

يبلغ مقاس شاشة هاتف Galaxy S7 Edge ذات الحواف المنحنية 5.5 بوصات، وتبلغ دقتها 1440×2560 بكسل كما يبلغ وزن الهاتف 157 غرامًا، اما شاشة هاتف Galaxy S7 فتبلغ 5.1 بوصات، بدقة 1440×2560 بكسل في حين يبلغ وزنه 152 غراماً.

 

معالج الهاتف

ويأتي الهاتفان بطرازين من ناحية المعالج. المعالج الأول ثماني النوى والثاني رباعي النوى.

 

مساحة التخزين والذاكرة

ويحتوي الهاتفان 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب مساحة تخزين داخلية بثلاثة أحجام 32 و64 و128 جيغابايت مع إمكانية وجود فتحة MicroSD.

 

الكاميرا

ويمتلك الجهازان  كاميرا خلفية محسنة بدقة 12 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وميزة مثبت الصورة البصري، وخاصية التركيز التلقائي للصورة، وفلاش LED مزدوج. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميغابكسل.

 

نظام التشغيل

يعمل الهاتفان الجديدان بأحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد والتي تحمل اسم Marshmallow 6

 

بطارية الهاتف

 

يتمتع الهاتفان الجديدان ببطارية تبلغ سعتها  3600 ميلي أمبير، والتي تدعم خصائص الشحن السريع، والشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي السريع.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module