Huawei تطرح هاتف Y6 Pro الذكي في الأسواق اللبنانية المزوّد بتقنية الشحن العكسي

كشفت هواوي النقاب عن هاتفها الذكي الجديد الذي طال انتظاره Y6Pro خلال يوم طويل مفعم بالنشاطات المتنوّعة نظّمته في الهواء الطلق وجمع ممثلي وسائل الإعلام الاجتماعي والشخصيات المؤثرة وتضمّن سلسلة من اختبارات التحمّل للكشف عن قدرة هذا الجهاز الثوري عند الاستخدام الكثيف.

وقدّم المدير الإقليمي لشركة هواوي في لبنان، سكوت هوانغ، جهاز Y6Pro مسلّطاً الضوء على مزاياه  الرئيسية، وتصميمه العصري الأنيق المستوحى من المياه. وأتيحت الفرصة للمشاركين في هذا اللقاء من محرّرين ومدوّنين لقضاء يوم كامل في أحضان الطبيعة.

 

وقد أتاحت كفاءة المعالج رباعي النواة لجهاز Y6Pro وأداؤه الموثوق الطويل الأمد إمكانية إدارة مهام متعددة بكلّ سهولة طوال اليوم حتى عند مزاولة رياضة المشي لمسافة خمسة كيلومترات وتسلّق الأشجار من دون أن يرفّ له جفن. وبفضل كاميرته الخلفية بدقّة 13 ميجابكسل، وبفتحة عريضة لعدستهf/2.0  ، تمكّن المشاركون من التقاط اللحظات المؤثرة هلال هذه التجربة لتبقى مخزوناً من الذكريات الجميلة. ولأنّه مجهّز ببطارية تعتبر الأقوى في فئته بفضل سعتها البالغة 4000 ميلي أمبير/ساعة، لم يخذل جهاز Y6Pro مستخدميه خلال التحديات لأن بطاريته تدوم يومين متواصلين مع استخدام مكثف لتطبيقات الهاتف بفضل التكنولوجيا الذكية لتوفير الطاقة 3.0.

 

وقد استمتع مستخمو Y6Pro تطبيقاته من المشاهدة إلى الاستماع للموسيقى وصولاً للرسائل النصية لساعات طويلة على مدار اليوم. فشاحن البطارية بقوة اثنين امبير يشحن هاتف هواوي Y6Pro الذكي لوقت اتصال يدوم حتى ثلاث ساعات عند شحنها لمدة عشر دقائق. أما تقنية الشحن العكسي التي تطرحها "هواوي" في سلسلة Y لأول مرة، فتتيح إمكانية استخدامه كشاحن متنقل (باور بانك) لشحن أجهزة أخرى. كما خضع جهاز هواوي Y6Pro لخمسين تجربة أداء صارمة تتعلّق باختبارات السلامة والقدرة لضمان مطابقته مع متطلبات الهاتف الذكي. وكشفت الاختبارات أنه يمكن الاحتفاظ بأكثر من 80٪ من طاقة البطارية بعد ثلاث سنوات من الاستخدام.

 

أما وضعية "الإضاءة من الخلف" فتتيح للكاميرا إمكانية إزالة الإضاءة الخلفية لتحسين جودة الصورة من خلال إبراز المشهد المراد تصويره. فضلاً عن أن الكاميرا مزوّدة بصيغة التقاط الصور بغالق عالي السرعة، وميزة اللقطات فائقة السرعة، وخاصّية تحسين الصورة الذاتي للوجه من خلال برامج تحرير الصور.

 

يذكر أن هاتف هواويY6Pro  مزوّد بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ويعمل بالإصدار 5.1 لوليبوب من نظام التشغيل أندرويد، تكمّلها واجهة تشغيل هواوي EMUI 3.1. فهذا الهاتف الذكي ليس فقط متطوّراً من الناحية التكنولوجية فحسب وإنما هو جذاب أيضاً من حيث خطوط تصميمه، فسمك الهاتف حوالى 8.5 ميليمترات فقط لذا يمكن التحكّم به بيد واحدة. ويتميّز إطاره الوسطي بملمس معدني يمنحه طابع الفخامة. كما أن تصميمه مضاد لللمسات غير المقصودة مما يعني أن مستخدميه لن يشغّلوا هواتفهم بالصدفة. سيتوفر Y6Pro في المتاجر في جميع أنحاء لبنان بسعر 147 دولاراً أميركياً مع كفالة لمدة سنة واحدة.

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download