إقبال كبير على هواتف هواوي الذكية P9 وP9 Plus في الأسواق العالمية

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن تحقيق مبيعات عالمية غير مسبوقة لأحدث هواتفها الذكية الرائدة P9 وP9 Plus تجاوزت المليونين وستمئة ألف قطعة في غضون ستة أسابيع، منذ إطلاقه في لندن في نيسان الفائت. فقد تفوّقت مبيعاته بنسبة 130% مبيعات P8، في عدة دول منها الصين وفرنسا وفنلندا وبريطانيا.

وقد ساهمت هذه النتائج في ارتفاع حصة هواوي في الأسواق العالمية لتبلغ 8.5 في المئة، وترسيخ مكانة الشركة بين أكبر ثلاث شركات مصنعة للهواتف الذكية في العالم.

 

كما نجحت شركة "هواوي" خلال الربع السنوي الأول من العام 2016، في شحن 28.3 مليون وحدة على مستوى العالم، بنسبة زيادة بلغت 64% عاماً بعد عام. هذا فضلاً عن الإنجازات التي حققتها الشركة في الأسواق الإقليمية، فقد لاقى هاتفها الذكي P9 رواجاً كبيراً على مستوى العالم سواء في المبيعات الطلبات المسبقة. ففي الصين وحدها تجاوز عدد الطلبات المسبقة للهاتف عبر المواقع الإلكترونية الخمسة ملايين طلب بعد أسبوع واحد فقط على إطلاقه في لندن. وبينما تفوّقت مبيعاته بنسبة 130% مبيعات P8 في الأسواق العالمية خارج الصين، تجاوزتها في فرنسا بنسبة ألف بالمئة، وبأربعمئة بالمئة في بولندا وفنلندا وأكثر من ثلاثمئة بالمئة في بريطانيا.

 

وحول الموضوع، أوضح ريتشارد يو المدير التنفيذي لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك أن: "الشركة تركّز على صناعة الأجهزة الرائدة الفخمة التي تتميّز بتصاميم استثنائية وتقنية مبتكرة"، مشيراً إلى أن: "هذه الأجهزة بإمكانياتها الكبيرة تلبي احتياجات الكثير من المستهلكين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات المتوفرة في الهواتف وتستجيب لتطلّعاتهم. فعندما يحتشد المستهلكون حول العالم لشراء هاتف هواوي P9 الرائد فور طرحه في الأسواق، هذا يعني أن الهاتف يستقطب الجميع على مستوى العالم."

 

يذكر أن شعبية هاتف هواوي P9 تزايدت في الأسواق العالمية بعد إطلاقه العالمي في لندن بشكل مستمر بفضل الأنشطة الترويجية الواسعة النطاق. ففي مصر مثلاً، انتشرت هواتف P9 في مهرجان الأزياء في القاهرة وتم استخدامها لاتقاط الصور الشخصية للمشاهير وعارضي الأزياء على خشبة المسرح، مما استقطب اهتمام وسائل الإعلام. وفي هونغ كونغ، تعاونت شركة هواوي مع المصور الشهير واتر بون والممثل والمنتج المشهور سيمون يام خلال معرض للصور تم التقاطها بواسطة هواتف P9 أقيم في مركز للحافلات في الهواء الطلق مما ساهم في تعريف الجمهور الواسع على خصائصه. وفي ألمانيا، حازت هواتف P9 على جوائز عالمية منها "جائزة التكنولوجيا" من لوكس للأجهزة و"جائزة التوصية" من ALLROUND-PC.

 

وكانت شركة هواوي تعاونت مع شركة لايكا العالمية في صناعة الكاميرات والعدسات، لتصميم هواتفها الذكية الرائدة P9 وP9 Plus بكاميرا ذات عدستين. وقد نتج عن هذا التعاون تحفة فنية تقوم بتوصيل صورة مطابقة للواقع للمستهلك. تجدر الإشارة إلى أن هذه الكاميرا الثنائية أحدثت نقلة نوعية في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية، مانحة للمستخدم صور بألوان طبيعية وصور تفصيلية بالأبيض والأسود.

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 18 hours ago

    عدد مجلة #تكنوتل لشهر شباط \ فبراير 2018 في الأسواق #أوجيرو: رؤية واضحة نحو تعزيز التواصل والإتصال @OgeroTelecom https://t.co/3oP6J1CAZW

  • 10 days ago

    الوزير الجراح: سينعم جميع اللبنانيون بسرعه انترنت غير مسبوقه على جميع الاراضي اللبنانيه https://t.co/YX6qxveJ1B

App Download