Honor تطلق جهازها عالمي المستوى Honor 8 في الشرق الأوسط

أعلنت Honor، العلامة الإلكترونية الأولى للجوّالات الذكية من هواوي، رسمياً عن إطلاق جوّالها الذكي الجديد المميز Honor 8 في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، وذلك خلال فعالية خاصة أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

ويرسي هذا الجهاز المرتقب معايير جديدة في مجال الجوّالات الذكية، حيث يقدّم قيمة مضافة للمستهلكين بفضل اشتماله على العديد من التقنيات الذكية والمتطورة، بالإضافة إلى تصميمه الجمالي الأنيق، وهيكله الخارجي المكوّن من الزجاج المصقول. وسيتوافر الجهاز عبر المتجر الإلكتروني www.HonorArabia.com، بسعر 1599 درهم إماراتي، ابتداءً من 1 سبتمبر 2016.

 

ويواكب جوال Honor 8 احتياجات عشاق التكنولوجيا الرقميّة بفضل تصميمه الفريد الذي يتفوّق على ما هو سائد ومألوف اليوم. فالهيكل مكسو من الجانبين بالزجاج المصقول بدرجة 2.5D، كما يمتاز الغطاء الخلفي بتصميم شبكي بدرجة 3D، وخلفية مكوّنة من 15 طبقة تنبعث منها تأثيرات ضوئية مختلفة تجعل من كل جهاز قطعة فنية فريدة بأسلوب بالغ الأناقة.

 

ويتميز جوال  Honor 8 بتمكينه للمستخدمين من التقاط أجمل الصور بكل أناقة ووضوح بفضل اشتماله على كاميرا تتمتع بمزايا عالمية المستوى ووظائف برمجية متطورة. فمع وجود كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر ثلاثي وآخر أحادي الألوان، يمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة تتمتع بألوان زاهية وتفاصيل أكثر دقة سواءً كان ذلك في الليل أو النهار. كما زود هذا الجهاز بكاميرا أمامية بزاوية واسعة وبدقة 8 ميجابكسل يمكنها التقاط الصور بشكل جيّد حتى في مستويات الإضاءة المنخفضة.

 

وبهذه المناسبة، قال كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة Honor في منطقة الشرق الأوسط: "يزخر جهاز هونر 8 بتصميم أنيق ومزايا استخدام مميزة جاءت خلاصة لفهمنا وإدراكنا العميق لاحتياجات المستخدمين. حيث ندرك أن العملاء اليوم يفضلون أن تصبح جوّالاتهم الذكية امتداداً لأساليبهم الفريدة، وتعتبر التقنيات المفضلة لديهم جزءاً مهماً من هذا التوجه. ورغم أن سوق الجوّالات الذكية تركز اليوم على الابتكارات الصغيرة والعملية، لكننا نؤمن أيضاً بأهمية العمل وفق أسلوب مختلف يتمحور حول تقديم تجربة عالمية المستوى تجمع بين البرمجيات المتطورة، والتصميم الأنيق للجوّالات، والمزايا اللمسية المبتكرة، والكاميرات المتقدمة، والعمر الطويل للبطاريات، وغيرها الكثير من المزايا".

 

وأضاف سان بايجونج: "نحن متحمسون جداً لطرح جهاز ‘هونر 8‘ في منطقة الشرق الأوسط، وكلّنا ثقة بأنه سيستحوذ على اهتمام مستخدمي الجوّالات الذكية بفضل تصميمه الأنيق ومزاياه العملية المبتكرة.

 

 

ومع جهاز ’هونر8‘، تقدّم شركة ’هواوي‘ خدمة استلام وتسليم الجوّالات ضمن فترة الضمان مجاناً في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ضمان مجاني لحماية شاشة الجوّال لمدة 3 أشهر. 

App Download

Latest Tweets

  • 4 hours ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

  • 5 hours ago

    محمد بكري، مدير هندسة النظم في سيسكو خلال جسلة النقاش يؤكد ضرورة الانتقال من النهج الأفقي إلى العمودي للحصول على ال… https://t.co/humCEXO6j4

AcyMailing Module