باناسونيك تقدم أفضل حلول الأعمال خلال معرض جيتكس 2016

طرحت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘أحدث مجموعة من حلول الأعمال خلال معرض ’جيتكس 2016‘ المنعقد بين 16 و20 أكتوبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعتبر ركن حلول العرض المبتكرة الجديد أبرز ما يقدمه جناح ’باناسونيك‘، مع إحتوائه على مجموعة متنوعة من الحلول الجديدة بالكامل مثل كاميرا ’بالون كام‘ BalloonCamTM وأجهزة العرض الشفافة والشاشات الشفافة وجهاز العرض الضوئي على النوافذ بتقنية الواقع المعزز وجدار الفيديو.

وفي محضر حديثه عن المعرض، قال السيد شينيتشي واكيتا، المدير الإداري لشركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "في الفعاليات الكبرى مثل معرض ’إكسبو 2020‘ في دبي وكأس العالم 2022 في قطر، ستوفر التكنولوجيا الرقمية تجربة زوار غامرةً وتفاعلية. وباعتبار منطقة الشرق الأوسط تتصدر اتجاه اعتماد أحدث الابتكارات، تلتزم ’باناسونيك‘ بدفع عجلة المستقبل الرقمي الذكي للمنطقة مع منتجات وحلول تتضمن دعم بيئات إطلاق المشاريع بغض النظر عن الحجم أو المستوى. وسوف نحافظ على مكانتنا الرائدة في هذا المجال وسنواصل ضمان تحقيق عملائنا لأفضل فائدة ممكنة من تقنياتنا الحالية التي تلائم أعمالهم بأفضل صورة ممكنة".

 

وأضاف واكيتا: "نحن نقوم باستعراض مجموعة واسعة من حلول العرض المبتكرة التي ستكون بمثابة هدية لكثير من مجالات القطاع. وستظهر كاميرا  BalloonCamTM المثبتة على طائرة بدون طيار لأول مرة خارج اليابان وهو حدث أتطلع إليه بفارغ الصبر. وأنا واثق من أن جميع منتجاتنا ستثير دهشة العملاء أثناء مواصلتنا السعي لتحقيق شعار "حياة أفضل، عالم أفضل"‘.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module