إمكانية تأجيل إطلاق Galaxy S8 حتى شهر أبريل المقبل

 

 

أوضحت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأنه من المرجح أن لا تعلن شركة سامسونج عن الهاتف Galaxy S8 حتى شهر أبريل من العام المقبل.

على ما يبدو، ستكون هناك المزيد من إختبارات الجودة لضمان أن يكون الهاتف الرائد المقبل للشركة في أحسن حلة وللتأكد من عدم مواجهة هذا الهاتف لنفس مصير Galaxy Note 7. ولعل هذا هو السبب في حاجة الشركة لوقت إضافي.

 

وأكد نفس التقرير بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم المساعد الرقمي Bixby، ولكنه ذكر كذلك بأن هذا الهاتف سيضم عددًا من الإمكانيات الأخرى المثيرة للإهتمام. على سبيل المثال، أوضح هذا التقرير بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم زر فعلي خاص يمكن للمستخدمين الضغط عليه فقط في حالة إذا كانوا بحاجة إلى المساعد الرقمي Bixby. هذا ممكن في أجهزة iOS والتي تتيح للمستخدمين إستدعاء المساعد الرقمي Siri عندما يتم الضغط مطولا على الزر الرئيسي. ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه في حالة Galaxy S8 سيكون هناك زر فعلي خاص نظرا إلى أن الشائعات الأخيرة إقترحت قدوم Galaxy S8 من دون الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة. 

App Download

Latest Tweets

  • 3 days ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 6 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module