هواوي تطرح هاتفيGR3 2017 وGR5 2017 في السوق اللبناني

طرحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الأسواق اللبنانية هاتفين مميزين هماGR3 2017  وGR5 2017 يستهدفان المحترفين الشباب. وينتميGR3 2017  وGR5 2017 إلى فئة الهواتف المتوسطة ويتميزان بصفات فريدة تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستهليكن وتناسب أذواقهم المختلفة.

 

يتميّز GR5 2017 بتصميمه الجذاب بهيكل موحّد يحضنه إطار معدني كامل وأنيق وقوة أداء تلبي متطلبات عشاق التكنولوجيا بميزانية محدودة. كما يقدم هذا الهاتف المتطور أداءً سريعاً، وعمراً استثنائياً للبطارية، وكاميرا ثنائية العدسات بميزانية محدودة وهي المرة الأولى التي تتوفّر هذه الميزة لفئة الهواتف الذكية.

 

وتقدم الكاميرا ثنائية العدسات منGR5 2017  مواصفات عالية بسعر معقول بفضل شاشتها قياس 5.5 بوصة FHD. كما تتيح الكاميرتان الخلفيتان للجميع فرصة التقاط الصور بحرفية عالية التي تتيحها الكاميرا ثنائية العدسات. وتعمل كاميرتا هواوي بدقة 12 ميجابكسل و2 ميجابكسل الخلفيتان متزامنتين لضبط تلقائي للصورة في 0.3 من الثانية ما يتيح للمستخدمين عمقاً ديناميكياً في حقل النظر.

 

 

وتشمل سائر الميزات الرئيسية أداة استشعار البصمة ثلاثية الأبعـاد التي تتيح دقةً أكبر عند إلغاء القفل بزاوية 360 درجة، مما يضمن للمستخدم تشغيل الشاشة في ثلاثة أعشار من الثانية فقط، سواء كانت بصمته رطبة أو جافة.

كما أن هاتف GR5 2017 مجهّز لاستقبال 3G ويحوي ذاكرة سعة 32 جيجابايت، وهي ميزة تنافسية أخرى تضاف إلى سعره المدروس.

 

 

يعتبر جهازاGR3 2017  وGR5 2017 رفيقي السرعة والثقة طوال النهار والليل، فإن كلاً منهما يمنح المستخدمين أداء رائعاً يصل ليوم ونصف من الاستخدام المنتظم. كما تمّ تجهيز الهاتفين بواجهة EMUI 5.0 وهي عبارة عن خوارزمية تعلّم آلية ذكية تتيح إمكانية استيعاب أنماط سلوك المستخدمين للتطبيقات، مما يتيح بالتالي تخصيص الموارد للتطبيقات التي تحتل الأولوية بهدف تحسين الأداء وضمان تجربة سلسة طويلة الأمد. 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download