سامسونج تؤكد الموعد الرسميّ للكشف عن هاتف Galaxy S8 المقبل

لم يقتصر مؤتمر سامسونج ضمن معرض الهواتف العالميّ MWC 2017 على الكشف عن الحاسب اللوحيّ Galaxy Tab S3، بل تضمن أيضًا حديثًا عن هاتف Galaxy S8 المقبل بالإضافة لبعض التشويق قبل إطلاقه، وذلك كتأكيد للمعلومات السابقة التي أكدت أن سامسونج ستخصص جزءًا من مؤتمرها للهاتف المقبل.

 

أهم ما كشفت عنه سامسونج هو تاريخ الكشف عن الهاتف، حيث سيتم إطلاقه بتاريخ 29 مارس/آذار المقبل بتمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت جرينتش.

أيضًا، قامت سامسونج بالتشويق للهاتف المقبل عبر بعض الفيديوهات والتصريحات، حيث قالت أن الحدث المقبل سيتضمن “فتح صندوق الهاتف الذي يمثل بداية عصرٍ جديد للهواتف الذكية”. يمكن فهم الجملة السابقة كإشارة لشاشة الهاتف التي ستغطي معظم الواجهة الأمامية، مع تصميمها بأطرافٍ منحنية كما عودتنا سامسونج دائمًا.

 

ما نعلمه حاليًا أن سامسونج ستكشف عن نموذجين من الهاتف المقبل، الأول سيكون هاتف Galaxy S8 القياسيّ مع شاشة بقياس 5.8 إنش، والآخر هو هاتف Galaxy S8 Plus الذي سيأتي مع شاشة أكبر بقياس 6.2 إنش، وسيتمتع كلا الهاتفين بأطرافٍ منحنية Edge Display مع شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية، وطرحهما بنموذجين من حيث نوعية المعالج: الأول سيعتمد على معالج Snapdragon 835 الأحدث من كوالكوم، والثاني سيعتمد على معالج Exynos 8895 الأحدث من سامسونج.

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download