مواصفات هاتف هواوي الجديد Huawei P10 Lite وموعد طرحه بالاسواق

قامت شركة هواوي للهواتف المحمولة بالإعلان عن هواتفها الجديدة ، وهما الهاتفين Huawei P10 و  Huawei P10 Plus،

وعلى الرغم من ذلك لم تذكر فى هذا الاعلان الرسمي ايه معلومات عن الهاتف Huawei P10 Lite، وهذا يعني ان هذا الهاتف مازال في مرحلة الاختبار او ان شركة هواوي لم تقرر بعد طرحه فى الاسواق. وعلى الرغم من ذلك هناك الكثير من الاخبار التي تشير إلى طرحه فى الاسواق بالتزامن مع قدوم شهر مارس.

وعلى الرغم من ان شركة هواوي لم تذكر اي من هذه التفاصيل، ربما تكون هذه المتاجر ادرجت هذه الصور والمعلومات حول الهاتف الجديد عن طريق الخطأ ولكن المواصفات التي وردت عن هذا الهاتف هي كالتالي:

يتضح من اسم هاتف Huawei P10 Lite بأنه متشابه في الشكل والتصميم مع الهاتفين  Huawei P10 و Huawei P10 Plus، وهذا الهاتف لا يحتوي على الزر الرئيسي في الواجهة الامامية للهاتف، وهذا يعني ان هذا الهاتف تم تزويده بمستشعر لبصمات الاصابع في الواجهة الخلفية للهاتف، وهذا المستشعر له فائدة كبيرة من خلال تحقيق اكبر خصوصية لك، وذلك لعدم قدرة اي شخص على فتح الهاتف والاطلاع على الملفات بداخله .

وهذا الهاتف المميز ياتي بشاشة رائعة حجمها 5.2 بوصة وهذا يعنى انها شاشة كبيرة الحجم و ذات دقة وجودة عالية، وهذه الشاشة اكثر من مميزة في حال استخدامها في التقاط الصور او مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو عند تشغيل شبكة الإنترنت ، كما ان الهاتف مزود بكاميرا امامية و خلفية، و زود الهاتف بمعالج ثمانى النواة HiSilicon Kirin 655 ، وهذا المعالج يجعل من السهل عليك الانتقال بسرعة فائقة بين الملفات.

اما عن ذاكرة الهاتف الداخلية فهي 32GB، بالإضافة إلى الذاكرة الخارجية والتي يمكن تزويدها عن طريق اضافة الى الهاتف MicroSD ، و بهذا تتمكن من الاحتفاظ بالكثير من الملفات على هاتفك دون الحاجة الى مسحها لادخال ملفات بدلا منها.

وهاتف هواوي الجديد مزود بخاصية الاتصال المميزة وهي خاصية GPS ، و التى يمكن من خلالها تحديد المواقع بكل دقة وسهولة، اما نظام التشغيل فى الهاتف فهو نظام التشغيل الاندرويد 7.0 Nougat ، ويتيح لك الهاتف الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق تشغيل الواي فاي ، و هذا الهاتف سيتوفر فى الاسواق بعدة الوان وهما اللون الابيض والاسود والذهبي .

واعلنت بعض المواقع الإلكترونية عن موعد طرح هاتف هواوي الجديد Huawei P10 Lite فى الاسواق، و ذلك خلال هذا الشهر، و سعره في الاسواق هو 349 دولار أميركي.

 

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module