Ooredoo تدشن خدمة ستريم أون لبثّ الفيديو الغير محدود عبر الهواتف الذكيّة

متيحة الفرصة أمام عملائها للحصول على ترفيهٍ غير محدود عبر أجهزة الهواتف الذكيّة، أعلنت Ooredoo عن تدشين خدمة ستريم أون، والتي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات محبي متابعة مقاطع الفيديو في مختلف أرجاء السلطنة.

هذا، وتعدّ خدمة ستريم أون الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، حيث تفتح الآفاق لتصفح غير محدود للمحتوى المرئيّ من مختلف المواقع المتخصصة مثل يوتيوب وموقع (VIU) وغيرها. و يمكن لعملاء مسبق الاستفادة من هذه الخدمة الرائعة مقابل 500 بيسة لليوم الواحد، في حين يمكن لعملاء شهري الاستمتاع بها لمدة شهرٍ كامل مقابل 10 ريال عماني.

 

وقال برنس توماس، مدير عام التسويق الرقمي لدى Ooredoo: "إنّنا نعيش في عالمٍ رقميّ يسعى فيه الجميع وراء المزيد من المزايا فيما يتعلق ببيانات الانترنت، سواء كان ذلك أثناء تنقلاتهم أو خلال إسترخائهم في منازلهم. ولا شكّ بأنّ الأجهزة الذكيّة باتت تلعب دوراً كبيرا في حياتنا اليوميّة، وتزايد إقبال مختلف شرائح المجتمع على متابعة المحتوى المرئيّ الذي أصبح يحتلّ المركز الأوّل من حجم البيانات المستهلكة. ومن هنا، جاءت استجابتنا المباشرة لهذا الطلب على الخيارات الترفيهية في أجهزة الهواتف الذكيّة، وذلك من خلال توفير طريقةٍ سهلة لعملائنا للاستمتاع ببرامج الفيديو المفضلة لديهم دون القلق من استهلاك باقات بياناتهم. وهذا ما تتميّز به خدمة ستريم أون، حيث تتيح لهم المتابعة عبر هواتفهم الذكيّة بجودةٍ قياسية(SD). كما وتُعد الحل الأمثل والأسرع والأسهل لمشاهدة البرامج والأفلام المفضّلة بمختلف أحجامها في أي وقت وأي مكان ".   

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module