دو تعلن توفيرها هاتفي iPhone 8 و iPhone 8 Plus لعملائها بدولة الإمارات في 23 سبتمبر

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات عن توفيرها هاتفي iPhone 8 وiPhone 8 Plus لعملائها بدولة الإمارات في متاجر الشركة في 23 سبتمبر 2017

وتعليقاً على توفير الهواتف الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " كان هناك الكثير من الإثارة والترقب من جانب العملاء في دولة الإمارات حول إطلاق شركة آبل لأحدث إصداراتها من هواتف آيفون. ولأننا ندرك الشغف الكبير الذي يتمتع به عملاؤنا وحرصهم الدائم على امتلاك واستكشاف المنتجات التكنولوجية الجديدة، فإننا كعلامة تجارية رائدة نسعى دوماً إلى تمكين كافة عملائنا وإرضاء شغفهم عبر تزويدهم بأحدث الابتكارات التكنولوجية على مستوى العالم. ويسعدنا أن نعلن اليوم عن توفير هاتفي  iPhone 8 وiPhone 8 Plus لعملائنا الأعزاء ليكونوا من أوائل الأشخاص الذين يستكشفون خصائصه الجديدة على مستوى المنطقة. إن هدفنا الأساسي هو توفير خدمات اتصال سلسة بقيمة مضافة تعزز أساليب حياة عملائنا".

يُعد هاتفا iPhone 8 وiPhone 8 Plus بمثابة الجيل الأحدث من سلسة إصدارات هواتف آيفون التي تطورها شركة آبل. ويأتي الإصداران بتصميم مصنوع من الزجاج من الأمام والخلف والذي يعابر أقوى زجاج تستخدمه هواتف ذكية والأكثر تحملاً للصدمات مقارنة بأي نوع آخر. ويأتي الهاتفان بثلاثة ألوان (الرمادي والفضي والذهبي)، بالإضافة إلى شاشات Retina HD وشريحة A11 Bionic مع ميزة الشحن اللاسلكي. وتم تصميم الهاتفين ليدعمان تجربة واقع معزز مثلى. وتم تحسين مزايا الكاميرا في الهاتفين اللذين يأتيان بكاميرات مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل مع نمط بورتريه، الذي يقدم تأثيرات إضاءة مميزة على غرار الاستوديوهات الاحترافية في iPhone، ما يسمح للعملاء بالتقاط صور بورتريه رائعة مع تأثير عمق مجال التصوير بخمسة أنماط إضافية مختلفة.

 بالإضافة إلى ذلك، سيكون هاتف iPhone X، الذي يوصف بأنه مستقبل الهواتف الذكية، متاحاً للطلب المسبق من دو اعتباراً من 28 أكتوبر. يتميز iPhone X بتصميم زجاجي بالكامل مع شاشة عرض بقياس 5.8 بوصة من نوع Super Retina، وشريحة A11 Bionic مع ميزة الشحن اللاسلكي وكاميرا خلفية محسنة مع خاصية تثبيت الصورة البصرية المزدوجة وميزة التعرف على الوجه.

 

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download