الآن في الإمارات: هذا التطبيق يُمكنك من الحصول على استشارة طبية بسعر منخفض!

قد تكلفك الاستشارة الطبية عادةً ما بين 100 دولار و 500 دولار، اعتمادًا على الطبيب الذي يقدمها لك، لكن تطبيق “Health at Hand” الجديد يوفر إمكانية الحصول على استشارة طبية فورية دون إنفاق الكثير من النقود.

Health at Hand عبارة عن منصة استشارات فيديو حية تعتمد على التطبيق، مما يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الأطباء المرخصين بأسعار معقولة وفي أي مكان وفي أي وقت يحتاجون فيه إلى الرعاية.

ويمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا التسجيل والحصول على إمكانية الوصول إلى الطبيب في غضون دقائق، بحسب موقع أي إم إي إنفو.

ويقدم  التطبيق مجموعة من خيارات الدفع بأسعار معقولة، مثل الدفع الفوري بقيمة 27 دولار لكل استشارة، كما، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين واحدة من ثلاثة خطط اشتراك في Health on Hand، مما يوفر وصولاً غير محدود إلى الاستشارات.

تبدأ الخطط الفردية من 5 دولارات شهريًا ويتم دفعها بمبلغ 68 دولارًا سنويًا أو 9.5 دولار شهريًا. وتتوفر أيضًا خطط عائلية لما يصل إلى 5 أشخاص بدءًا من 9.8 دولار في الشهر كدفعة سنوية بقيمة 117 دولارًا أو 16 دولارًا كدفعة شهرية.

يمكن للشركات أيضًا الاستفادة من نموذج الاشتراك للشركات في Health on Hand.

وجميع الأطباء الذين يقدمون الاستشارات عبر التطبيق هم من المقيمين الإمارات مع تراخيص هيئة الصحة بدبي. وقبل الموافقة عليهم، يتم وضع جميع الأطباء ضمن عملية اعتماد لضمان اختيار أطباء يتمتعون بالخبرة والرحمة والموثوقية.

ويتم الرد على معظم المكالمات خلال 5 دقائق من بدء إعداد الاتصال، وبمجرد قبول الطبيب لملف المراجعة، سيكون على المستخدم الانتظار أقل من دقيقتين، في حين أن الاستشارة تأخذ أيضا 15 دقيقة فقط.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module