طريقة جديدة لإضافة أصدقاء جدد من فايسبوك!

تعمل شركة فايسبوك على إخبار طريقة جديدة لجعل الأشخاص قادرين على استكشاف أصدقاء جدد على شبكتها الإجتماعية وإضفاء لمسة جمالية على الموقع، وذلك عبر ميزة تسمى "الأشياء المشتركة".

وتريد شركة فايسبوك من الناس اكتشاف الأشياء التي يشتركون فيها مع ملياري شخص آخرين على شبكتها الاجتماعية، ولهذه الغاية أعلنت أنها تختبر هذه الميزة الجديدة والتي سيبدأ الناس بمشاهدتها في بعض التعليقات على مشاركات أو صور الأصدقاء المشتركين.

فمثلاً عندما تقرأ منشورا لشركة ما ستظهر لك إشارة إلى الأشياء المشتركة بجانب اسماء المعلقين من غير الأصدقاء الذين تركوا التعليقات على المنشور، لذلك ربما سترى تحت اسم شخص ما إشارة تقول لقد ذهبتما إلى الجامعة نفسها أو أنكما من المدينة ذاتها او كان يعمل في نقس الشركة التي تعمل بها.

وحرصا على للخصوصية ستظهر في ميزة الأشياء المشتركة المعلومات التي يسمح المستخدم بظهورها للعامة فقط، ويستطيع تقييد الميزة بحجب المعلومات التي لا يريد أن تظهر للعامة عن طريق إعدادات الخصوصية.

ويقتصر الاختبار التجريبي للميزة حاليًا على عدد محدد من المستخدمين في الولايات المتحدة، دون وجود معلومات حول موعد طرحها للجميع، وبحسب التقارير فإن الفكرة هي أنك إذا شاركت شيئًا مشتركًا مع شخص ما ضمن نفس مجموعة فيسبوك العامة أو درست ضمن نفس الكلية مع هذا الشخص أو كنت تعمل في نفس الشركة فإن فيسبوك تعمد إلى عرض الأمور المشتركة بينك وبين هذا الشخص بجانب اسمه لتشجيع الناس على التواصل.

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 9 hours ago

    حلقة النقاش الأخيرة لهذا اليوم من قمة تيليكوم ريفيو لقادة مجال الاتصالات التي يُشرف عليها ويُديرها @Chaficc1 تُعالج… https://t.co/ona4W1MTGd

  • 9 hours ago

    إنطلقت جلسة مناقشة إشكالية الأمن السيبراني مع مواضيع مُختلفة مُرتبطة بالتحديات الأمنية في هذا العصر الرقمي.… https://t.co/eIhTIUp9ab

AcyMailing Module