انستغرام يضيف الفيديو المباشر والرسائل سريعة الزوال

أعلنت خدمة مشاركة الصور انستغرام عن إطلاقها لنسختها الخاصة من البث المباشر للفيديو، والتي تسمح للمستخدمين ببدء البث المباشر للفيديو من خلال الكاميرا والتفاعل مع متابعيهم على الخدمة.

ويمكن للمشاهدين إضافة التعليقات وإرسال عدد غير محدود من رموز القلب، ولكن خلافاً لمعظم مقدمي خدمات الفيديو المباشر، فإن خدمة انستغرام الجديدة سريعة الزوال، حيث يختفي مقطع الفيديو حالما ينتهي البث المباشر، وهو غير متوفر للمشاهدة لاحقاً.

ويعمل تطبيق انستغرام، عند بدء المستخدم لعملية بث مباشر، على تنبيه مجموعة محددة من متابعي المستخدم، وهم المتابعون الذين يتفاعلون أكثر من غيرهم مع صور ومقاطع فيديو المستخدم، ويمكن لصاحب البث المباشر الإبلاغ عن شخص ما يضايقه ومنعه من رؤية البث المباشر.

كما بدأت الشركة بتوفير ميزة الرسائل سريعة الزوال، حيث يمكن للمستخدم عند الضغط على أيقونة الرسائل الجديدة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة الرئيسية للتطبيق إرسال صورة أو فيديو سراً للمتابعين من أفراد ومجموعات، والتي تختفي بطريقة خالية من الضغط.

 

ويعمل التحديث الجديد على الاحتفاظ بالرسائل المباشرة العادية نفسها، ويضيف إليها وسيلة أكثر جاذبية للتواصل مع الأصدقاء المقربين، ويتواجد ذلك كله في مكان واحد مناسب، حيث تختفي تلك الرسائل من صندوق البريد الوارد بعد رؤيتها من قبل الأصدقاء، ويمكن للمستخدم معرفة ما إذا تم إعادة تشغيلها أو أخذ لقطة شاشة لها.

App Download

Latest Tweets

  • 4 hours ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

  • 5 hours ago

    محمد بكري، مدير هندسة النظم في سيسكو خلال جسلة النقاش يؤكد ضرورة الانتقال من النهج الأفقي إلى العمودي للحصول على ال… https://t.co/humCEXO6j4

AcyMailing Module