أعلن قسم خدمات الإنترنت في شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن متجر تطبيقات الألعاب الهاتفية بنظام أندرويد- HiGame- الذي جرى إطلاقه في الصين في العام 2015 أصبح الآن متاحاً على Mate 9، إلى جانب أجهزة أخرى من "هواوي". 

 

 تجدر الإشارة إلى أن تطبيقات الألعاب يطوّرها طرف ثالث تم اختياره بعناية لتأتي الألعاب ترفيهية تفاعلية، وحتى تثقيفية. ويتوفّر بعضها حصرياً على متجر تطبيقات الألعاب الهاتفية بنظام أندرويد- HiGame- ومنها لعبتي (MOBA Legends) و(The Arabian Nights). كما تخضع الألعاب لاختبارات السلامة والجودة، تماشياً مع التزام "هواوي" توفير أفضل البرامج الإلكترونية ضمن فئتها. يذكر أن الواجهة يمكن تعديلها وتتميّز بالبساطة وسهولة الاستخدام إضافة إلى خدمات متخصّصة مثل نظام التصنيف، ولوائح "Top Charts" وتحديد الموقع التي تشسر إلى الألعاب الأكثر شعبية في نطاق جغرافي معيّن.

 

 

يذكر أن أحدث هواتف "هواوي" Mate 9 لاقى إقبالاً كبيراً نظراً لأدائه وواجهته ومميزاته التقنية المتطورة. ولاختبار متجر HiGame، ينصح  باقتناء هاتفMate 9 أو أي جهاز "هواوي" مزوّد بأحدث نظام OS من مجموعة مختارة من متاجر التجزئة في لبنان.