مفاجأة جديدة من انستغرام

أعلنت فيسبوك إن التجربة الكاملة لبث الفيديو المباشر في قصص إنستغرام باتت متوفرة بشكل رسمي لجميع المستخدمين في الإمارات ودول المنطقة والعالم، حيث بات بإمكان المستخدمين إرسال ومشاهدة بث الفيديو المباشر.

وكانت الشركة قد كشفت في الأسبوع الماضي بأن عدد مستخدمي ميزة قصص إنستغرام وصل إلى 150 مليون شخص يومياً. وقالت الشركة إنها أضافة ميزة الفيديو المباشر إلى قصص إنستغرام لتمنح أفراد المجتمع وسيلة أخرى للتواصل مع الأصدقاء والمتابعين، في نفس اللحظة، بجو من المرح وبعيداً عن الضغوطات.

 كيف تبدأ البث المباشر على إنستغرام

من السهل بدء بث الفيديو المباشر، قم ببساطة بالتمرير إلى كاميرا القصص وبدِّل إلى الوضع “المباشر”. سيختفي الفيديو المباشر حالما تنهي التسجيل، لذا يمكنك الاسترخاء ومشاركة ما تريده في أي وقت. وأثناء البث المباشر، يمكنك تثبيت تعليق معين أضافه أحد المتابعين ليشاهده الجميع، أو يمكنك إيقاف التعليقات بالكامل.

وقبل أن تظهر في البث المباشر، سيقوم إنستغرام بفحص اتصال الإنترنت لديك ويبدأ بالعد التنازلي لمدة 3 ثوانٍ. لذا إن لم تكن جاهزاً تماماً فإن أمامك بضع ثوانٍ لتحضير نفسك قبل بدء البث المباشر.

أوقف جميع التعليقات على الفيديو

إذا أردت ألا يقاطع أحد الفيديو المباشر الذي تبثه بتعليقاته، فيمكنك إيقاف التعليقات. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية السفلية اليمنى حيث يكتب “تعليق” وسيظهر لك خيار إيقاف التعليقات.

إيقاف الإشعارات الخاصة ببدء أشخاص بثاً مباشراً لا ترغب بمشاهدته

 

إذا كنت لا ترغب بظهور إشعارات ببدء البث المباشر لأشخاص محددين، فيمكنك إيقاف الإشعارات الخاصة بهم. للقيام بذلك، اضغط باستمرار على صورة السجل الشخصي للشخص المعني في أعلى الصفحة، وستظهر نافذة منبثقة تتيح لك إيقاف الإشعارات الخاصة به. لكن تذكر أنه لن يكون بمقدورك مشاهدة الفيديو المباشر أو قصص إنستغرام الخاصة به.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 5 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module