"إن موشن فنتشرز" تستثمر في "ايرجنت.لي" عبر جولة تمويل ثانية

أعلنت شركة "إن موشن فنتشرز" صندوق تمويل المشاريع التابع لشركة "جاكوار لاندروڤر"، اليوم عن مشاركته في جولة التمويل الثانية لشركة "ايرجنت.لي"، المتخصصة في المساعدة اللاسلكية على الطريق والمدعومة بمنصة تقنية متطورة.

وتعد شركة "ايرجنت.لي"، التي تأسست عام 2013، مزوداً متكاملاً لخدمات المساعدة على الطريق، حيث تستخدم منصة رقمية متطورة مع أحدث قدرات الاتصال لتوفير خدمة مساعدة شاملة. وتقوم المنصة بمطابقة الموقع الجغرافي لعملاء الشركة وسياراتهم باستخدام الخوارزميات، بحيث يتم إرسال أفضل المساعدين من أقرب نقطة وتزويدهم بالمعدات المناسبة لمساعدة العميل حيثما كان. وتتم جميع هذه الخطوات من خلال التجربة الرقمية الشاملة التي توفرها "ايرجنت.لي"، بما في ذلك تقدير الوقت اللازم للوصول، وتعقب العملاء، وعمليات التواصل والتقييم.

وخلال عامين فقط من انطلاق عملياتها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا، تمكنت الشركة من إجراء حوالي 45 ألف عملية مساعدة للمركبات المتصلة لاسلكياً عبر منصتها التقنية، كما وقعت اتفاقيات عدة مع شركات كبرى لصناعة وتأمين السيارات.

وتستثمر شركة "إن موشن فنتشرز" جنباً إلى جنب مع كل من "بي إم دبليو آي فنتشرز" و"بورشه فنتشرز"، وذلك سعياً لأن تصبح المزود الرائد لخدمات المساعدة على الطريق في الولايات المتحدة، ولاحقاً في العالم.

وقال كريس سبانوس، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لـ "ايرجنت.لي": "نحن سعداء بالدعم المتواصل الذي يقدمه لنا مستثمرونا، ومنهم عدد من شركات صناعة السيارات الكبرى في العالم. وفي هذه الأثناء، نحن مستمرون برسم الملامح المستقبلية لقطاع التنقل والمساعدة على الطريق وتزويد عملائنا بالتجربة المجزية التي يريدون ويستحقون".

وأضاف: "كما نتطلع قدماً إلى تطوير خدماتنا المتصلة عبر أسواق السيارات والتأمين والتنقل العالمية سريعة التطور، والتي لطالما عملنا على تعزيز رضا عملائنا فيها عبر النماذج التقليدية غير الرقمية التي سادت قطاع صناعة السيارات على مدى الـ 70 عاماً الماضية".

وقال سيبستيان بيك مدير عام شركة "إن موشن فنتشرز": "إن مسؤولية تطوير وتمويل الابتكارات الحديثة في قطاع السفر والتنقل تقع على عاتق شركات صناعة السيارات الكبرى. ونحن في"ايرجنت.لي" حريصون على تزويد العملاء بتجارب رقمية متكاملة لسياراتهم الفاخرة، ومتحمسون لدعم كريس وفريق عمله في هذه المرحلة المهمة من مسيرة نمو الشركة".