سيارة شيفروليه بولت الكهربائية لعام 2019 تصل الى السوق اللبنانية

أعلنت شركة IMPEX، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في لبنان، عن وصول السيارة الكهربائية الحائزة على الجوائز إلى السوق اللبنانية. إنّها إذًا سيارة شيفروليه BOLT EV الجديدة كلياً.

شيفروليه بولت EV أكثر سلاسة ميكانيكيّاً من السيارة التي تعمل على البنزين بفضل نظام الدفع الكهربائي ونقل الحركة المتقدّم. مع ما يقارب فقط العشرة بالمئة من الأجزاء المتحركة الموجودة في السيارات التقليدية. هذا يترجم بعدد أقلّ من الزيارات إلى مركز الخدمة، وسهولة أكبر في الصيانة، وبالتالي الكثير من التوفير للمستهلك. كما أنها مدعومة ببطارية تبلغ سعتها 60 KWh وينتج المحرك الكهربائي للسيارة عزم دوران فوري يبلغ 360 نيوتن للمتر، وقوةً تعادل 204 حصان. يمكن شحنها بسهولة من المنزل خلال فترة الليل.

تساهم حزمة بطارية شيفروليه BOLT EV المثبتة على طول أرضية السيارة بأكملها في انخفاض مركز الثقل، وثبات السيارة والرحابة الداخلية. من خلال معالجة الظروف الواقعية للقيادة في المدينة بالإضافة إلى الرحلات الطويلة على الطرق السريعة، حوّلت شفروليه BOLT  EV فكرة الحركة الكهربائية طويلة المدى وذات الأسعار المقبولة للغاية، الى واقع.

صرّح المدراء التنفيذيون لشركة جنرال موتورز بأنّ، "سيارة شفروليه BOLT  EV تستطيع أن تقطع 500 كلم وأكثر، في عملية الشحن الواحدة، ضمن رحلة القيادة العالمية للسيارات الكهربائية في الشرق الأوسط لعام 2018. وبفضل قدراتها الكهربائية وسعرها المعقول، تعد سيارة شيفروليه BOLT EV الخطوة الأولى في رحلتنا نحو مستقبل خال من الحوادث و الإنبعاثات و الازدحام. تمنح شفروليه للمستهلكين  من خلال هذه السيارة خيار الإستدامة دون المساومة على الأداء."

وختم فريد حمصي، المدير العام لشركة IMPEX قائلاً: "من خلال الحماس التي نشعر به والتوقّعات الكبيرة التي نحملها، نطلق اليوم سيارة شفروليه BOLT EV لعام 2019 الجديدة كليّاً التي تظهر إلتزام جنرال موتورز وIMPEX بمستقبل أكثر إشراقاً ونظافةً وصفر انبعاثات كربونية."