تكنولوجيا معاصرة

هواوي تدفع عجلة تحوّل منطقة الشرق الأوسط إلى أنظمة الحوسبة السحابية وتستعرض متطلبات النظام في جيتكس 2017

تواصل شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات جهودها لإحداث نقلة نوعية في الخدمات والحلول التقنية التي تقدمها لقطاع المشاريع والشركات، مجسدة ذلك بإطلاقها استراتيجية جديدة خاصة بقنوات توزيع خدماتها المتعددة، وذلك على هامش مشاركتها في معرض جيتكس 2017.

اقرأ المزيد

معرض دبي الدولي للسيارات يعزّز نمو قطاع السيارات الإقليمي

تستعد أبرز علامات السيارات الرائدة على مستوى العالم للمشاركة في الدورة الرابعة عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات 2017 الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة بين 14 و18 نوفمبر، حيث تتطلع هذه العلامات للاستفادة من العلاقة المتينة التي تجمع منطقة الشرق الأوسط بجميع جوانب عالم السيارات بهدف تعزيز المبيعات الإقليمية.

اقرأ المزيد

إطلاق المنصة الإلكترونية التعليمية "كم كلمة" الأولى من نوعها في الشرق الأوسط

أطلقت مؤسسة "كم كلمة" منصتها الإلكترونية التعليمية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وذلك خلال احتفالٍ أقيم في السراي الحكومي الكبير وحضره عدد من ممثلي المدارس وأهل الإختصاص والإعلام.

اقرأ المزيد

الذكاء الاصطناعي: ماذا يعني من منظورك؟

قطعت التكنولوجيا أشواطاً كبيرة خلال العقد الماضي. ولعل أحد أبرز ابتكاراتها يتمثّل في "الذكاء الاصطناعي" - الذي يشير إلى قدرة أنظمة الكومبيوتر والآلات على أداء مهام يتطلب إنجازها عادة تدخّل الذكاء البشري. فاختراع الذكاء الاصطناعي قدّم لنا إمكانية إضفاء حيز جديد إلى قدراتنا لتحقيق المزيد من الإنجازات.

اقرأ المزيد

"هواوي" تعلن انطلاق مسابقة مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لاكتشاف المواهب المحلية الواعدة وتنميتها

أعلنت شركة "هواوي" عن إطلاق مسابقة مهارات تقنية المعلومات والاتصالات 2017 الموجّهة لطلاب الجامعات التقنية في منطقة الشرق الأوسط. ويهدف برنامج المسابقة لاكتشاف المواهب المحلية الواعدة في تقنية المعلومات والاتصالات والعمل على تنميتها وإعدادها بما يتناسب مع أحدث العلوم التقنية وآخر مستجدات عالم التكنولوجيا.

اقرأ المزيد

Page 1 of 17