موبايلي تقدم خدمات الربط والبنية التحتية لمدارس المملكة من خلال مبادرة بوابة المستقبل

عملت شركة اتحاد اتصالات موبايلي ممثلة بقطاع الأعمال على عمل الربط وتأسيس البنية التحتية بين المدارس في المملكة في مرحلة  مشروع بوابة المستقبل الأولى،  إذْ يتضمّن شراكةً بين وزارة التعليم وشركة تطويرٍ لتقنيات التعليم.

وتعتبر بوابة المستقبل إحدى مبادرات وزارة التعليم للتحول نحو التعليم الرقمي للمناهج والذي شمل هذا العام 150 مدرسة في الرياض وجدة والشرقية، حيث تهدف المبادرة إلى تغيير النمط التعليمي التقليدي للتعليم ومواكبة المتغيرات بما يحقق التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

إذ شهد حفل تدشين مبادرة بوابة المستقبل الذي أقيم في مدرسة العليا المتوسطة في الرياض حضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومن جانب موبايلي المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال، والمهندس ماجد العتيبي الرئيس التنفيذي الأول للتخطيط الاستراتيجي والتسويق في قطاع الأعمال.

تعليقًا على ذلك قال المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي: "نفتخر بكوننا أحد الركائز الهامة في هذا المشروع المهم والذي يعتبر أحد مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 التي تهدف إلى تمكين التعليم الرقمي في مدارس المملكة العربية السعودية، واختيار وزارة التعليم لموبايلي أعمال يدل على ثقتها الكبيرة في بنيتها التحتية والاعتمادية العالية لديها مما يؤكد ريادتها في مجال الاتصالات المعلومات وتقنية المعلومات.

يذكر أن خدمات موبايلي أعمال توفر مرونة واعتمادية عالية حيث تمتلك الشركة 48 مركز بيانات وتقنية، توفر من خلاله مساحة للمنشآت لوضع أجهزة الخادم والتخزين وأجهزة الشبكة فيها بشكلٍ موثوقٍ بها على مستوى المملكة، كما أن مراكز البيانات من الفئة الثالثة والفئة الرابعة والتابعة لموبايلي معتمدة من قِبل  ™Uptime Institute).

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download