الشركات التكنولوجية تستعد للكشف عن منتجاتها في معرض MWC 2018 القادم وهذا ما سنراه!

تتجه الأنظار نحو بدء فعاليات أكبر معرض للهواتف الذكية في العالم MWC 2018، الذي سينعقد في مدينة برشلونة الإسبانية، الأسبوع المقبل وخلال تلك الفترة سيكون العالم على موعد للتعرف على أحدث المواصفات والتكنولوجيات الحديثة المقرر أن تظهر في الهواتف الذكية وأجهزة “التابلت” والساعات الذكية التي سيتم طرحها فى الأسواق للعام 2018.

ومع إقتراب الموعد، هناك بعض الشركات التي أعلنت بالفعل عن مشاركتها في المعرض وحددت الأيام التي ستطلق فيها أجهزتها الجديدة، كما أن هناك تكهنات بما سيكشف عنه البعض الآخر.

سامسونغ

سامسونغ قررت أن تكون من الشركات التي ستعقد حدثها قبل انطلاق فاعليات المؤتمر بيوم واحد، وحددت تاريخ 25 شباط\ فبراير للكشف رسميا عن أحدث هواتفها الذكية وهي غلاكسي S9 و غلاكسي S9 بلس، ووفقا للشائعات سيضم هاتف سامسونغ غلاكسى S9 المقبل كاميرا 12 ميغابيكسل يمكن للمستخدم من خلالها التبديل بين فتحات عدسة f / 1.5 و f / 2.4، ما يساعد على التقاط أفضل صور في الظروف والإضاءة المختلفة، بالإضافة إلى عدد كبير من المزايا الحديثة.

بلاكبيري

خلال السنوات الماضية أعلنت شركة بلاكبيري الكندية التوقف عن إنتاج هواتف بنفسها، وأعطت رخصة هذا الأمر لـ TCL، وخلال الأيام الماضية قالت الشركة أنها تستعد لطرح هاتفيين جديدين يحملان اسم العلامة التجارية بلاكبيري خلال فاعليات MWC 2018.

غوغل

تشارك شركة غوغل كل عام في معرض MWC لاستغلال الفرصة واستعراض مزايا نظام تشغيل اندرويد التابع لها من خلال شركائها. في العام الماضي كشفت الشركة عن Android pin badges، وهذا العام من المقرر أن يكون التركيز الأساسي على مساعدها الشخصي الصوتي Google Assistant الذي ينافس نظام سيري من أبل.

هواوي

من المتوقع أن تكشف شركة هواوي الصينية عن تابلت MediaPad M5 خلال فاعليات MWC 2018 والذي من المفترض أن يكون متوفرا بثلاثة إصدارات وبأحجام ومواصفات مختلفة، بالإضافة إلى ساعة ذكية Watch 3، أما الهواتف الذكية ستؤجل الشركة إطلاقها، لأنها سبق وحددت 27 مارس\ اذار لإقامة حدث خاص بها في مدينة باريس للكشف عن هواتفها الذكية الجديدة المتوقع أن تكون الأولى من نوعها في العالم بثلاث كاميرات.

نوكيا

أعادت شركة HMD أنظار العالم مرة أخرى “لنوكيا” وهذا بعد أن استحوذت عليها. وهذا العام تستغل الشركة المعرض الضخم للكشف عن هاتف Nokia 1 وNokia 9،  الذين سيأتيان بمواصفات متطورة تجعلهما من الهواتف القادرة على المنافسة بقوة في فئة الهواتف عالية المواصفات، وليس هذا فقط بل هناك نسخ حديثة من هواتف سابقة مثل Nokia 6 و Nokia 8.

ويذكر أن العام الماضي عرضت الشركة الإصدار الجديد من هاتف 3310 الشهير خلال فاعليات MWC 2017 وكان الحدث الأبرز.

LG

تعد LG الكورية الجنوبية من أبرز الشركات التي تشارك في MWC ، ولكن هذا العام لن يكون لها حدث، وتشير الشائعات أنها ستكتفي بالكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الشهير LG V30، وسيحمل اسم LG V30s، وأهم ما يميزه هو المساعد البصري  LG Lens والذي يتيح التعرف على مكونات الصورة وأسعار المنتجات التى تظهر بها.

Asus

قالت شركة Asus في وقت سابق من هذا الشهر أنها ستطلق نسخة جديدة من سلسلة هواتف ZenFone في 27 فبراير\ شباط خلال فاعليات مؤتمر MWC 2018 المقبل، وسيحمل اسم ZenFone 5، ومن المتوقع أن يأتي بمجموعة من المواصفات الجديدة الخاصة بالكاميرا.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module