كوالكوم تطلق منصة سنابدراغون 700 الجديدة

أعلنت كوالكوم تكنولوجيز عن إطلاق سلسلة منصة سنابدراغون 700 الجديدة النقالة. وأكدت الشركة أن المنصة الجديدة مصممة لتتفوق بمراحل على ما يتوقعه المستخدمون اليوم من التجارب النقالة باستخدام الهواتف المتطورة. وتضاهي مزايا المنصة الجديدة ما كان يتوفر فقط في سلسلة المنصة النقالة المتطورة سنابدراغون 800.

وقال نائب الرئيس والمدير العام للمنتجات النقالة في شركة كوالكوم تكنولوجيز: “تأتي سلسلة المنصة النقالة سنابدراجون 700 بالمستوى الأقصى من التقنيات عالية المستوى إلى الأجهزة النقالة ذات الأسعار المناسبة، وهو ما يطالبنا بتحقيقه عملاؤنا المصنعون للأجهزة الأصلية والمستهلكون حول العالم”.

وتركز المنصة الجديدة بشكل كامل علي تطبيقات الذكاء الصناعي، ولكنها منصة للفئة المتوسطة وهو ما يعني أن كوالكوم تريد أن تصبح هذه الفئة من الهواتف أيضاً قادرة علي التعامل مع تطورات العصر.

المنصة الجديدة أيضاً ستؤدي بشكل جيد في تطبيقات إنترنت الأشياء أو “Internet of Things” وهذا بفضل تقنيات الإتصال والتواصل التي توفرها المنصة مثل LTE, أو Wi-Fi و Bluetooth 5، المنصة أيضاً توفر إستلاك طاقة أفضل ودعم Quick Charge 4.0+ مقارنة بالمنصة السابقة، هذه التقنية ستمكنك من شحن بطارية بسعة 2,750mAh إلي 50 بالمائة في 15 دقيقة فقط

وتخطط الشركة للبدء في توزيع أولى العينات التجارية من سلسلة المنصة النقالة سنابدراغون 700 للعملاء خلال النصف الأول من العام الجاري 2018.

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download