إريكسون تمنح مشغلى خدمات التليفزيون نقل المشاهدين إلى مستويات جديدة

أصبح بإمكان مشغلى التليفزيون منح عملائهم مستويات جديدة من الرضى عبر تجربة العملاء الشخصية المميزة، والتى باتت ممكنة نتيجة التعاون بين إريكسون ميديا سوليوشنز وآملوجيك لتوفير برامج منصة ميديافيرست من إريكسون عبر شرائح آملوجيك.

وبدعم من وحدة المعالجة المركزية عالية الأداء (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU)، يتيح دمج حل شرائح آملوجيك S905X للمستهلكين النفاذ بسرعة إلى المحتوى بما فى ذلك محتوى النطاق الديناميكى العالى (HDR)، عبر أجهزة استقبال منصة ميديافيرست، كما يمكن أيضاً للمشغلين توفير المزيد من الخيارات للمحتوى، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة وتخصيص التجارب للعملاء.

وتعد إريكسون ميديا سوليوشنز إحدى الشركات المتخصصة فى توفير حلول التلفزيون متعدد الشاشات المخصصة والمتقاربة لمشغلى محتويات التلفزيون مسبقة الدفع، فيما تعد آملوجيك مزوداً رائداً لمنظومة على رقاقة (SOC) لمحتوى الفيديو والأجهزة المنزلية الذكية.

وتعمل شرائح S905X من آملوجيك باستخدام خدمة التلفزة الذكية OTT والمعرف الرقمى IP مع المشغلين الرئيسيين حول العالم، كما تقدم ميزات عالية الجودة بسعر معقول ويوفر التكامل مع وسائط منصة ميديافيرست المزيد من الخيارات والمرونة للمشغلين.

وتم عرض الحل من قبل شركة إريكسون ميديا سوليوشنز فى المعرض الدولى للاتصالات السلكية واللاسلكية NAB Show 2018 فى لاس فيغاس، نيفادا، حيث تم تقديم معالجة متقدمة للوسائط تمكن المشغلين من تقديم خبرات مستخدمين عالية الجودة من خلال استخدام مخططات HDR المعقدة إلى جانب وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات عالية الأداء.

وتضمن تقنيات الأمان المتقدمة إمكانية إدارة المحتوى عالى الدقة بشكل مثالى لتلبية احتياجات مالكى المحتوى فى جميع أنحاء العالم، وقد تم إطلاق الحل تجارياً عبر معظم الشركات المصنعة منصة ميديافيرست.

وتعد منصة ميديافيرست للتليفزيون من إريكسون ميديا سوليوشنز منصة إعلامية متكاملة لإنشاء وإدارة وتسليم الجيل الجديد من محتويات التلفزيون المدفوعة مسبقاً، وبفضل تصميمها باستخدام هيكلية مبنية على السحابة، فإنها تمكّن المشغلين ومزودى المحتوى من تقديم تجارب تليفزيونية سلسة وشخصية للمستهلكين فى أى وقت وفى أى مكان وعلى أى جهاز.

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module