هواوي تطلق معرضها المتنقل "قيادة الحقبة الجديدة في تقنية المعلومات والاتصالات" لدفع عجلة التحوّل الرقمي في أبوظبي

أطلقت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات ولأول مرة من منطقة الشرق الأوسط، معرضاً متنقلا تحت شعار "قيادة الحقبة الجديدة في تقنية المعلومات والاتصالات طريقنا نحو التحوّل الرقمي" شمل ستة دول، وتستمر فعاليات المعرض ما بين شهر أبريل وحتى بداية شهر مايو.

وتسعى "هواوي" من خلال إطلاق هذه المعرض المتنقل في أبوظبي إلى تسليط الضوء على الإمكانيات المتطورة لعدد من الحلول والتقنيات المتقدمة التي يمكن لدول المنطقة الاستفادة منها خلال مرحلة التحول الرقمي كالشبكات السحابية المتكاملة والحرم السحابي والحرم الذكي المتقارب وحلول التخزين الضوئي الشامل بالإضافة إلى النظام الذكي للمراقبة عبر الفيديو (IVS).

وسيوفر المعرض المنصة المناسبة للقاء خبراء "هواوي" مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة المعنية بقيادة حقبة التحول الرقمي والاستفادة من مختلف التقنيات والحلول التي تطرحها صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات. ويتوقع أن تثمر فعاليات المعرض عن نتائج جيدة على مستوى  تبادل وجهات النظر في المسائل التقنية والبحث في أفضل الممارسات المتبعة في مجالات عديدة مثل الشبكة السحابية المتكاملة والحرم السحابي والحرم الذكي المتقارب وحلول التخزين الضوئي الشامل بالإضافة إلى النظام الذكي للمراقبة عبر الفيديو (IVS) وكيفية توظبف هذه التقنيات والحلول في دفع عجلة التحول الرقمي في كافة القطاعات الحيوية. وستشارك في المعرض الشركات الرائدة والناشطة في أهم المجالات، وفي مقدمتها المدن الذكية والآمنة والسلامة العامة والمرافق الخدمية والبترول والغاز. وسيتخلل المعرض إلقاء كلمات موجزة من قبل خبراء "هواوي" تغطي مجالات عديدة مثل شبكات المنشآت ومراكز البيانات والمراقبة عبر الفيديو، بالإضافة إلى عروض حية لعدد من حلول "هواوي" المتطورة التي تسعى من خلالها لمساعدة حكومات المنطقة في تنفيذ رؤاها الوطنية ودفع عجلة مشاريعها الحيوية وتمكينها من تأسيس أنظمة إيكولوجية شاملة أكثر ذكاءً وتواصلاً ترقى لما ينشده شعوبها من خدمات عصرية ميسرة وسريعة ومتكاملة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق المعرض المتنقل، قال علاء الشيمي، العضو المنتدب ونائب الرئيس لمجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط: "ترتقي عملية التحوّل الرقمي بكل من نماذج العمل ونمط الحياة وتُحدث تغيرات متسارعة لابد من الجهات المعنية في الدول المهتمة مسايرتها. ولاشك أن مسألة تطوير الاستراتيجيات الرقمية احتلت أولوية كبرى بالنسبة لدول المنطقة حيث واجهت الحكومات والشركات تحديات عديدة أثناء سعيها لمواكبة كل ما يحدث في العالم من تغيرات متسارعة. وتقود الابتكارات الرقمية اليوم نماذج العمل وتوفر ‘الحقبة الجديدة لعصر تقنية المعلومات والاتصالات’ القوة الدافعة للتطوير في كافة القطاعات. وقد نجحت جهود تعاوننا مع عدد من حكومات المنطقة للتركيز على عملية التحوّل الرقمي كهدف وطني محوري في خدمة الارتقاء بمختلف القطاعات. وقد كانت للجهود الكبيرة التي بذلها قسم البحث والتطوير لدينا فائدة كبيرة على صعيد رفد عملية التحوّل الرقمي بحلول وتقنيات ومنتجات ابتكارية ذكية ومتقدمة، تتماشى مع طبيعة احتياجات مرحلة التحول".

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module