منصة «مهارات من غوغل» تشجع الشباب العربي على بناء خبراتهم الرقمية

أطلقت «غوغل» منصة تعليمية مجانية لتعليم المهارات الرقمية الأساسية بعنوان «مهارات من غوغل» بهدف تشجيع الأفراد في العالم العربي على بناء مهاراتهم الرقمية من خلال مجموعة من الدروس التدريبية المجانية. ويمكن لكل من الطلاب والمعلمين وأصحاب الشركات والباحثين عن وظائف جديدة أو حتى ممن يرغبون بتنمية مهاراتهم التقنية أن يزوروا موقع المنصة الإلكتروني لتعلم المهارات الأساسية في عالم التسويق الرقمي.

وتضم المنصة أكثر من 100 درس تشمل التسويق في محرك البحث والتجارة الإلكترونية، وغيرها من المواضيع الأخرى، ويمكن لأي متحدث باللغة العربية الاستفادة منها والحصول على شهادة معتمدة من دون أي رسوم.

ويمكن لكافة متحدثي اللغة العربية، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم أو أهدافهم أو معرفتهم الرقمية، الانضمام لعائلة: «مهارات من غوغل» وتنمية مهاراتهم الرقمية الأساسية بزيارة الموقع الإلكتروني للمنصة goo.gl/yQTAWo. وفور الدخول إلى الموقع، سيتمكن المتدربون من تسجيل الدخول إما عن طريق حساب «غوغل» أو البريد الإلكتروني لدراسة أول المواضيع التدريبية.

وفور الانتهاء من كل موضوع، سيجتاز المتدربون اختبارا موجزا يمكنهم من مشاركة ما تعلموه والتأهل للمواضيع القادمة. كما سيقدم خبراء النصح والإرشاد لتحقيق النجاح المرجو على الإنترنت. وفور الانتهاء من الدورة التدريبية، سيتمكن المتدربون من الحصول على شهادة معترفة من «غوغل» لإضافتها على السيرة المهنية أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعية للبحث عن الوظائف، مثل LinkedIn، وذلك للتمكن من التواصل مع المزيد من أصحاب العمل ممن يبحثون عن أشخاص ذات مؤهلات معينة تتضمن المهارات المطلوبة في سوق العمل.

 

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module