مناطق لألعاب الفيديو والطائرات بدون طيار في «جيتكس شوبر»

تنطلق فعاليات معرض «جيتكس شوبر 2018» الشهر المقبل، وهو المعرض الأبرز والأعرق من نوعه على مستوى المنطقة بمجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.

ويعاود مركز دبي التجاري العالمي استضافة فعاليات المعرض في الفترة بين يومي 2-6 أكتوبر في قاعات زعبيل 4 و5 و 6، حيث ستشهد نسخة المعرض لخريف عام 2018 إقامة منطقة مخصصة لإثراء تجارب الزوار تحمل اسم «Xperience Zone» وتغطي أربعة أقسام وذلك للمرة الأولى في تاريخ المعرض. وتهدف هذه المناطق إلى تزويد الزوار بالمعرفة التي تتيح لهم إمكانية اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء المنتجات من المعرض.

يشهد المعرض وللمرة الأولى في تاريخه إقامة مسابقات في ألعاب الفيديو تستمر على مدى 5 أيام، حيث يتنافس أكثر من 400 شخص من أمهر اللاعبين من دولة الإمارات وخارجها لإثبات قدراتهم المميزة في عالم ألعاب الفيديو.

وتشكل منطقة تجارب المتسوقين المخصصة للطائرات بدون طيار أحدث المناطق الجديدة في المعرض، وهي توفر لمحة وافية حول مستقبل التقنيات فائقة التطور، حيث ستتيح للزوار من المبتدئين والخبراء في مجال التحكم بالطائرات بدون طيار فرصة التدرّب بشكل مباشر على كيفية تشغيل تلك الطائرات والتحكم فيها، وذلك ضمن منطقة آمنة وملائمة لتنمية المهارات في المعرض.

App Download

Latest Tweets

  • 3 days ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 6 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module