خدمات هواوي المحمولة تروج لإمارة دبي كوجهة مفضلة للسفر

أعلنت هواوي لخدمات الهاتف المحمول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي جزءٌ من مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عن إبرام شراكة مع دائرة السياحة بدبي خلال فعاليات "مؤتمر الصين 2018" والذي أقيم مؤخراً في فندق "أتلانتس النخلة". وشهد المؤتمر قيام مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بإطلاق خدمة "سكاي تون" الاستراتيجية، وهي خدمة عالمية معقولة التكاليف لتجوال البيانات المحمولة ومصممة خصيصاً للسياح القادمين من الصين، وتهدف إلى دعم جهود دائرة السياحة في الترويج لدبي كوجهة مفضلة أمام السياح الصينيين.

وبهذه المناسبة، قال جاستن تشن، المدير الإداري شركة هواوي لخدمات الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تتبع هواوي منهجية راسخة في جميع الخدمات التي تقدمها، إذ تضع العملاء على رأس قائمة أولوياتها. وقد قادتنا هذه المنهجية التي تتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى إلى التحسين الدائم لخدمة ’سكاي تون‘ التي ستواصل الترويج لدبي كوجهة مفضلة بالنسبة للسياح، حيث تسلط الضوء على العروض ووجهات الجذب والخدمات المختلفة التي يمكن للسياح الاستفادة منها عند زيارتهم دبي".

ويوفر تطبيق "سكاي تون" للسياح الصينيين الذين يستخدمون هواتف هواوي أو هونر، خدمة عالمية شاملة لاستخدام البيانات بشكل مدروس أثناء التجوال، حيث سيكون بإمكانهم استخدام خدمات شبكة الإنترنت التي توفرها شركات الاتصال المحلية دون الحاجة لشراء شريحة هاتف جديدة.

وأضاف تشن: "يتمثل هدفنا الأساسي في توفير تجارب سياحية أكثر ذكاءً ومواءمة ومتعة لجميع مستخدمي هواتف هواوي. فإلى جانب تطبيق ’سكاي تون‘، فإننا ملتزمون أيضاً بإثراء وتحسين خدماتنا لمستخدمي هواوي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مثل منصة التطبيقات HUAWEI AppGallery، وخدمة HUAWEI Music الموسيقية، وتطبيقHUAWEI MyCloud للتخزين السحابي، وتطبيق HUAWEI Themes لتغيير خلفيات الشاشة، وذلك ضمن إطار خدمات الهاتف المحمول التي تتيح للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تجارب استخدام ممتعة وذات كفاءة عالية. ويقدم تطبيق HUAWEI AppGallery للمستخدمين منصة آمنة وسهلة الاستخدام تتيح لهم فرصة الفوز بجوائز مجزية والاستفادة من تجارب استخدام لا تضاهى وخدمات حافلة بالمتعة والمرح. بينما يوفر تطبيق HUAWEI Music للمستخدمين فرصة الاستماع إلى الأغاني العربية والأجنبية المفضلة دون أي إعلانات مزعجة، ما يتيح لهم تجارب استماع سلسة وممتعة".

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module