الكشف عن كبسولة هايبرلوب الجديدة التي ستنطلق في العام 2020 في الإمارات

كشفت شركة "هايبرلوب ترانسبورتيشن تكنولوجيز «هايبرلوب تي تي»" عن كبسولة «هايبرلوب» الجديدة لنقل الركاب على نطاق واسع خلال فعاليّة احتضنتها مدينة «إل بويرتو دي سانتا ماريا» الإسبانية.

وأوضحت الشركة أنه سيتم نقل الكبسولة إلى فرنسا لخضوعها لعمليات تجميع إضافية، قبل البدء بالتجارب على مسار اختباري.

ومن المخطط أن تقوم هايبرلوب ترانسبورتيشن تكنولوجيز بالإنطلاق بأعمالها في الإمارات في العام 2020.

وتولّت شركة "هايبرلوب تي تي" بناء كبسولة الركاب الجديدة التي تحمل اسم "كوينتيرو وان" (Quintero One)، وذلك بالاعتماد الكامل تقريباً على معدن "فيبرانيوم"، وهو عبارة عن مادة مركبة ذكية مكوّنة من طبقة مزدوجة ويتم تصنيعها ومعالجتها حسب الطلب.

وفي هذا الخصوص، قال بيبوب جريستا، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس الشريك في شركة "هايبرلوب تي تي": "خلال عام 2019، سيتم تحسين كبسولة "كوينتيرو وان" بشكل كامل وستكون جاهزة تماماً لنقل الركاب قريباً، وقد اتخذنا خطوات واسعة لمواءمة اللوائح الحكومية مع إرشادات وشهادات السلامة وأطر التأمين المُعتمدة لدينا، وأصبحنا الآن أقرب من أي وقتٍ مضى لتقديم نظام "هايبرلوب" في شتّى أنحاء العالم".

App Download

Latest Tweets

  • 9 hours ago

    حلقة النقاش الأخيرة لهذا اليوم من قمة تيليكوم ريفيو لقادة مجال الاتصالات التي يُشرف عليها ويُديرها @Chaficc1 تُعالج… https://t.co/ona4W1MTGd

  • 9 hours ago

    إنطلقت جلسة مناقشة إشكالية الأمن السيبراني مع مواضيع مُختلفة مُرتبطة بالتحديات الأمنية في هذا العصر الرقمي.… https://t.co/eIhTIUp9ab

AcyMailing Module