أول منصة اجتماعية في العالم لروبوتات الدردشة سيتم طرحها في أسبوع جيتكس للتقنية

ستقوم شركة "أڤايا القابضة" بإستعراض وطرح أول منصة اجتماعية مخصصة لروبوتات الدردشة (chatbots) خلال معرض جيتكس للتقنية 2018، لتتخذ بذلك قفزة نوعية على صعيد تقنيات الخدمة الذاتية للعملاء وذلك في الجناح (Z1-C10) في قاعة زعبيل.

 وعلى غرار التقنيات المستخدمة في منصات التواصل الاجتماعي، يوفر الابتكار الأحدث من "أڤايا" منصة منظمة تتيح للروبوتات التفاعل مع بعضها بطريقة آمنة وسلسة في سبيل توسيع نطاق خبرات وفعالية كل "روبوت دردشة".

ويحظى زوار جيتكس بفرصة الاطلاع أولاً على المنصة ودورها في تمكين جميع الشركات من فتح حساب تواصل اجتماعي خاص بروبوتها وإضافة الروبوتات الأخرى من مختلف المجالات والقطاعات كـ"أصدقاء". وستتيح هذه المنصة الاجتماعية للروبوتات أيضاً تقييم بعضها البعض، وتخزين مقاييس الثقة وفقاً لجودة المعلومات المستلمة وآراء وانطباعات العملاء، مما سيؤدي إلى تحسين متواصل في جودة وسرعة الخدمة التي يقدمها كل روبوت للعملاء.

ورغم الترحيب المتزايد الذي تحظى به "روبوتات الدردشة" في قطاع خدمة العملاء، تواجه هذه التقنية قصور رئيسي يتمثل في كونها متخصصة في مجال معين وقادرة على إدارة مجموعة محدودة نسبياً من الحوارات، الأمر الذي يحدّ بشكل ملموس من قدرتها على تلبية احتياجات العملاء بشكل كامل وفعال عندما يطرحون عليها أسئلة لم يتم تدريبها للإجابة عليها أو خارجة عن نطاق المؤسسة المشغله لهذه الروبوتات.

 

App Download

Latest Tweets

  • 9 hours ago

    حلقة النقاش الأخيرة لهذا اليوم من قمة تيليكوم ريفيو لقادة مجال الاتصالات التي يُشرف عليها ويُديرها @Chaficc1 تُعالج… https://t.co/ona4W1MTGd

  • 9 hours ago

    إنطلقت جلسة مناقشة إشكالية الأمن السيبراني مع مواضيع مُختلفة مُرتبطة بالتحديات الأمنية في هذا العصر الرقمي.… https://t.co/eIhTIUp9ab

AcyMailing Module