خبر سار لجميع عملاء فيرجن موبايل ومحبي Netflix

تعاونت فيرجن موبايل، العلامة التجارية الثانية لشركة الإمارات للإتصالات المتكاملة من منصة Netflix الشهيرة لتزويد عملائها بعرض لا يمكن تفويته.

وسيتمتع جميع مشتركي فيرجن موبايل الحاليون والجدد في الباقات الشهرية التي تبلغ قيمتها 150 درهم وأكثر بإشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في Netflix.

ويأتي عرض الـثلاثة أشهر بالتزامن مع إطلاق مواسم جديدة لمجموعة من أهم مسلسلات نتفليكس الأصلية، مثل Narcos: Mexico، والموسم الثالث من Marvel’s Daredevil، والموسم الثاني من Boss Baby.

وبهذه المناسبة تحدث كريم بنكيران، المدير الإداري لدى فيرجن موبايل الإمارات: “نحن فخورون باستمرار تقديمنا للعروض الفريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يؤكد التزامنا بإعادة تعريف تجربة الهاتف المتحرك في المنطقة وتقديم المزيد مما يريده العملاء. ويمثل عرض فيرجن موبايل و نتفليكس “Netflix” التزامًا آخرًا بالدفع المستمر للحدود الرقمية في الإمارات العربية المتحدة”.

وعلقت ماريا فيريراس، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى Netflix: “ترتكز هذه الشراكة على تقديم فوائد جذابة تتمحور حول مستخدمي فيرجن موبايل الإمارات، وهو دليل آخر على التزامنا بتقديم أفضل خدمة ترفيهية لمستخدمينا في المنطقة”.

وتعتبر الشراكة مع نتفليكس الأحدث في سلسلة من المبادرات الفريدة من نوعها لفيرجن موبايل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمصممة لتقديم تجربة متميزة لعملائها.

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module