هواوي تطلق "Huawei Care" لكافة مُستخدمي سلسلة هواتف Mate 20

إنطلاقاً من سعيها لتلبية تطلعات مُستخدميها في كافة الأسواق، أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين خدمة "Huawei Care" المُقدمة مع كل حزمة من سلسلة هواتف  Mate 20. وتأتي هذه الخدمة كجزء من التزام هواوي تجاه مستخدميها بتقديم أفضل الخدمات.

ويشمل عرض "Huawei Care" سلسلة من الخدمات المميزة، من بينها ضمانة استبدال الجهاز عند اكتشاف أي خطأ فيه خلال الأشهر الستة الاولى من وقت شرائه. إضافة الى إمكانية استبدال الشاشة في حال تعرضها لأي خلل خلال الفترة نفسها. الى ذلك يمكن للمستخدمين الاستفادة من ساعة من الوقت تقدمها لهم "هواوي" لتصليح أجهزتهم، إضافة الى خدمات رعاية مخصصة مهمة لسلسلة Mate 20، حيث يتم ايصال المستخدمين بخطٍّ ساخنٍ مخصص لهم. كما في حال تجاوزت فترة تصليح الجهاز مدة الساعة، يتم إقراض المستخدمين هاتفاً خلوياً لحين إنهاء عملية التصليح.

يُقدّم إذًا هاتف Huawei Mate 20 Pro للمستهلكين، مزيجاً مثالياً بين الأداء الممتاز، الكاميرا المدعمة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، فضلاً عن تجربة رائعة لتصوير مقاطع الفيديو، عمر البطارية المديد، الشحن اللاسلكي ومستويات الأمن المتقدمة، وغيرها الكثير من المزايا التي يحتضنها الهاتف ضمن تصميمه الخارجي الأنيق. ويتوفّر هذا الهاتف  باللون الأخضر الزمردي الجديد كلياً والذي يوفر انعكاسات لونية مميزة، وكذلك الحال بالنسبة للونَي التوايلايت والأسود.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تزويد هذا الهاتف الذكي بأقوى معالج مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي حتى تاريخه وهو "كيرين 980". ويرتكز هذا المُعالج على تقنية التصنيع المتقدّمة (7 نانومتر)، حيث يُقدّم أعلى مستويات الذكاء والأداء والكفاءة وميزات الاتصالات لتقديم أغنى تجربة للمُستخدم.

الى ذلك زُوّد أيضًا بذاكرة وصول عشوائي 4 جيغابايت وذاكرة داخلية 128 جيغابايت، فضلاً عن دعم بطاقات التخزين الخارجية بسعة 256 جيغابايت.

وإلى جانب أدائه الخارق والاستثنائي، يمتاز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بتحسينات رائدة في عمر البطارية. فيدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. مع العلم أنّ سلامة التكنولوجيا تحظى بالموثوقية نظراً لاعتمادها من شهادة TÜV Rheinland.

كما يقوم هذا الهاتف بدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوّة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع. ولا ننسى أيضًا ميزة الشحن العكسي المُزدوج اللاسلكي، وتحوّل الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

أمّا بالنسبة للكاميرا فتمّ تزويد هاتف Huawei Mate 20 Pro بنظام الكاميرات الثلاثي من ’لايكا‘ الذي يتميز بدقة فائقة؛ حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة "لايكا" ذات زاوية تصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل.

إذ تدعم العدسات الثلاثية زاوية التصوير الواسعة، والتي تعطي الصور بعداً احترافياً. وتتيح كاميرا "لايكا" التركيز على أجسامٍ تبعد 2.5 سم عن العدسة، كما تدعم نمط الصور الشخصية الملون والمدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي. بحيث يمكّن المستخدم من التركيز على أشياء معيّنة في الصورة من خلال تلوينها، فيما تبقى خلفية الصورة بالأسود والأبيض.  

في الوقت نفسه، تعمل ميزة "سبوت لايت ريل" على تحديد الفيديوهات وتصنيفها وفق سمات مشتركة، وكذلك تنتج مقاطع مختارة تلقائياً.

ومن المُلاحظ أنّ هذا الهاتف جُهّز بأكثر المعايير تطوراً للحفاظ على الخصوصية. فهو مزوّد بميزة فتح القفل بالتعرّف الثلاثي الأبعاد على الوجه بسرعة وأمان، ورصده بإسقاط ألف نقطة بالأشعة تحت الحمراء، ما يتيح للجهاز إمكانية قراءة الوجه بدقة فائقة مع توفير معلومات كاملة حول عمق ملامحه. كما زُوّد الهاتف بمستشعر مُحسّن لبصمات الأصابع في الشاشة لتعزيز السرعة ونسب النجاح في التعرّف إليها.

إذًا المميزات المُبتكرة المُختلفة لهاتف Huawei Mate 20 Pro، كمصفوفة الكاميرا التي تتميز بنظام الكاميرات الثلاثي من "لايكا" بدقة 40 ميجابكسل، مع العدسة ذات زاوية التصوير فائقة العرض، بطارية طويلة الأمد والشاحن اللاسلكي العكسي الجديد كلياً... جعلت منه الهاتف الذكي الذي سيرسي العديد من المعايير الجديدة على صعيد الهواتف.